X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 ديسمبر 2019 م
بروتوكول تعاون بين "بهية" وبنك القاهرة لدعم محاربات سرطان الثدي تجديد الاعتماد الأوروبي لشركة مصر للطيران للصيانة أسباب طرح برنامج تحفيز الطيران والشركات المستفيدة منه أمن الجيزة يضبط 15 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بعد التأهل بالكأس.. معسكر مغلق للمصري استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية تظلمات وزارة التموين.. فتح تظلمات التموين لوصول الدعم إلى مستحقيه ربيعة: جماهير الأهلي سلاحنا غدا لتخطي عقبة الهلال نوال الزغبي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للناشئين 2004 وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد أوضاع نزلاء سجن شديد الحراسة بالمنيا الصحة: تكليف 100% من الأطباء المتقدمين لحركة تكليف سبتمبر 2019 جامعة المنصورة تستقبل وفدا من "Technical الألمانية" (صور) خالد النبوى.. شاهد الخطبة النارية لـ"طومان باي" في الحلقة 12 من ممالك النار خيالة القاهرة تحتفل مع الأطفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة (صور) قائد فريق أول أغسطس: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك مدرب أول أغسطس: نواجه مرشحا للقب.. والمباراة صعبة للفريقين الأهلي ٢٠٠٢ يكتسح عين الصيرة ٦-٠ ويتأهل لدوري القطاعات قطر - السعودية | الأخضر يتقدم بالهدف الأول في الشوط الأول المقاولون يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية 2004



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:14 م
سامح المغازى
 
تعرضت محافظة الشرقية لموجة طقس سيئ أدت إلى هطول أمطار كثيفة وهبوب رياح شديدة صاحبها برق ورعد أدى لانقطاع التيار الكهربي في بعض المناطق وخلو الشوارع من المارة بسبب غزارة الأمطار في العديد من المناطق خاصة أبو حماد والقرين.

وشهدت بعض المراكز والمدن الأخرى هطول أمطار خفيفة تزايدت تدريجيا حتى وصلت لتجمعات مياه أدت لانقطاع التيار الكهربي عن معظم المناطق ما أدى حالة استنفار ورفع حالة الطوارئ بباقي المراكز.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت المواطنين الساعات الماضية من تغيير مفاجئ في المناخ مع احتمال سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في عدد من المحافظات.

من جانبه أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم، الأجهزة التنفيذية بشفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتيسير الحركة أمام السيارات والمواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات الطقس وسقوط الأمطار وسرعة شفط تجمعات المياه من الشوارع أولًا بأول، على مدار الساعة، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق بالشرقية والدفع بسيارات الكسح وشفط المياه ومعدات الصرف اللازمة لإزالة المياه بالشوارع الرئيسية والميادين المختلفة للحفاظ على السيولة المرورية.
أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)
أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)
أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)
أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)
أمطار رعدية تضرب مدن وقرى الشرقية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات