X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
ضبط مصنع أيس كريم يعمل بدون ترخيص في سوهاج الإهمال يحاصر «مخرات الفيوم».. أغلبها تحول إلى مصارف للصرف الصحي 12 قرية في مرمى خطر السيول بالوادي الجديد والمحافظة تستعد بـ"السواتر الترابية" انتظام العمل في جميع المصالح الحكومية والمدارس بشمال سيناء أبو يكشف سبب طرح أغانيه على طريقة السينجل غيابات منتظرة في قائمة الزمالك أمام بطل السنغال إنشاء أول معهد فنى صحى بالوادى الجديد المنيا تجهز خطة مواجهة السيول.. و11 قرية مهددة بالضياع (صور) سلاسل جبال البحر الأحمر بقنا الأكثر عرضة للسيول.. و5 مناطق جديدة تدخل حزام الأزمات وبحيرات صناعية للاستفادة من المياه "الإسكان" تعتمد المخطط العام لمشروع "مستقبل سيتي" انطلاق فعاليات المؤتمر المهنى لاتحاد المحاسبين العرب.. السبت "الزراعة" تحصل رسوما على الأصناف غير الواردة بجدول 2 بالحجر البيطري بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/10/23 أسعار الألبان اليوم 2019/10/23.. والسائب يسجل 14 جنيها سقوط أمطار على القاهرة والجيزة (فيديو وصور) أفضل خيارات لوف في ترميم دفاعات المانشات بعد إصابة زوله "مياه الدقهلية" تلغي الإجازات وتشكل غرفة عمليات تزامنا مع هطول الأمطار اسعار البقوليات اليوم 2019/10/23.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها مصر وبيلاروسيا تبحثان أطر التعاون في مجال الصناعات العسكرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحالف: انشقاق وزير إعلام الحوثي عمل بطولي

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:07 م
 العقيد الركن تركي العقيد الركن تركي المالكي وكالات
 
أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن انشقاق وزير الإعلام في حكومة الانقلابيين يعد موقفًا بطوليًا ويمثل أبناء اليمن الشرفاء الذين وقفوا مع الحكومة الشرعية.

وأوضح المالكي، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم بالرياض، أن الحكومة اليمنية الشرعية أعربت في بيان صحفي عن مخاوفها من عبث ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران بمقدرات الشعب اليمني، متطرقة إلى بعض انتهاكات ميليشيا الحوثي في محافظة الحديدة والمحافظات كافة.

وحول الانتهاكات الحوثية، أكد أن ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران تقوم بتجريف الطرقات الرئيسة في محافظة الحديدة بمديرية الحالي وتفخيخ العبّارات والجسور في محافظة الضالع بمديرية دمت، إلى جانب استخدام الأماكن المقدسة "المساجد" في عمليات التخزين وكقاعدة عسكرية لهم، مشيرًا إلى أنه يوم الإثنين الماضي قامت ميليشيا الحوثي بالدخول إلى مستشفى 22 مايو، حيث اتخذت من الكادر الطبي للمستشفى والمرضى كدروع بشرية، وجرى تحريره من خلال الجيش الوطني والمقاومة المشتركة.

وأضاف أن ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران ما زالت تقوم بالتجارة في المخدرات وتجارة الآثار التاريخية اليمنية، كما تهدد الملاحة البحرية والتجارة العالمية بمضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر، بالإضافة إلى تهديدها بتفجير الخزان العائم للنفط "صافر" الذي يسبب انفجاره كارثة بيئية واقتصادية.

ولفت الانتباه إلى أنه جرى ضبط نصف طن حشيش، و720 قالبًا متفجرًا في محافظة مأرب، فيما جرى ضبط 72 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر في قرية "الجمنة" غرب مثلث عاهم، مفيدًا أن ميليشيا الحوثي تضع الحشيش في أكياس برنامج الأغذية العالمي لتشتيت الانتباه.

وشدد على أن قيادة القوات المشتركة والدول المنظمة للتحالف قامت بزيادة القدرات للتزود بالوقود وأصبح هناك اكتفاء ذاتي بنسبة بسيطة جدًا لتزويد الطائرات بالجو ، مشيرًا إلى أنه جرى التشاور مع الجانب الأمريكي، وعلى إثر ذلك قام التحالف بالطلب من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراته بالوقود جوًا في العمليات الجارية في اليمن، حيث سيعتمد التحالف من خلال تحريك المنظومات للتزود بالوقود من خلال تموضعها وإعادة استخدامها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات