X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر 4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق تاريخ مواجهات الإسماعيلي وحرس الحدود قبل لقاء اليوم اليوم.. ختام المشاركة المصرية في المهرجان الدولي للتمور الأردنية البيئة تنظم البرنامج الثالث لإعداد المرشد السياحي البيئي ياسمين فؤاد تستقبل المغامر مازن حمزة متسلق الجبال مستشفى السلام ببورسعيد تنفي طرد مسن بسبب عدم اشتراكه في التأمين الصحي (صور) سعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل: الوضع الليلي يطيل عمر بطارية الهاتف

السبت 10/نوفمبر/2018 - 04:13 ص
منة يحيي
 
كشفت شركة جوجل عن النتائج التطوير التي توصلت إليها بشان عوامل التأثير على عمر البطارية، خلال قمة Android Developer، وتحدثت جوجل إلى مطوري التطبيقات حول ما يمكنهم فعله لتحقيق أفضل عمر للبطارية لجهاز المستخدم.

وبوجه عام، يرتفع استهلاك الطاقة كلما رفعت سطوع الشاشة، ومع ذلك، فإن اللون الذي يتم عرضه يؤثر أيضًا على استهلاك الطاقة للعرض، وهو ما تظهر فيه جودة الوضع الليلي في الحفاظ على الطاقة.

وأجرت الشركة مقارنة باستخدام الإصدار الأول من Google Pixel وiPhone 7، وتحتوي هذه الشاشة على لوحة AMOLED وIPS LCD على التوالي.

وأوضحت النتائح الذي تعرضها جوجل في الحدث أنه عند 50٪ من سطوع الشاشة، يستهلك YouTube في الوضع المظلمة عمر بطارية أقل بنسبة 14٪ من وقت تشغيل التطبيق في الوضع العادي، وفي سطوع 100٪، تستهلك البطارية طاقة بطارية أقل بنسبة 60٪ باستخدام الوضع المظلمة.

وكشفت جوجل أنه في الوضع العادي، تستهلك لقطة شاشة من خرائط جوجل عند السطوع الأقصى 250mA من طاقة البطارية على هاتف AMOLED بشاشة Pixel، مقارنةً بقدرة 230mA من طاقة البطارية المستخدمة على جهاز iPhone 7 بنظام أبل، ولكن في وضع Dark، فإن استهلاك البطارية على قطرات بكسل 63 ٪ إلى 92mA.

ولا تتطلب شاشات AMOLED استخدام الإضاءة الخلفية، على عكس لوحات LCD، ومع شاشة AMOLED، يعني اللون الأسود أنه لا يتم تشغيل أي من البكسلات الحمراء أو الخضراء أو الزرقاء، هذا لا يوفر فقط عمر البطارية، بل يعني أن التباين أكثر حدة عند قراءة النص على خلفية سوداء مع شاشة AMOLED.
جوجل: الوضع الليلي يطيل عمر بطارية الهاتف

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات