X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد عبد السلام: وزير الرياضة يدعم المقاصة لعودته إلى إستاد الفيوم

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 02:53 ص
 اللواء محمد عبد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة صفاء كامل
 
أشاد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، بالدعم اللامحدود من جانب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لناديه في أزمة إستاد الفيوم، من أجل عودة إقامة مباريات الفريق الفيومي بالمحافظة ووسط جماهيره خلال المرحلة المقبلة. 

أشار عبد السلام إلى أن الوزير لا يتأخر في صرف كافة المستخلصات المالية للشركة التي تقوم بتنفيذ تطوير البنية التحتية بإستاد الفيوم والإجراءات الخاصة بالأمن، مؤكدا أن مجلسه يثمن ويقدر جهود وزير الشباب والرياضة، لعودة فريق المقاصة لخوض مبارياته المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف رئيس المقاصة، أنه يتم التواصل مع الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم، للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة إقامة المباريات على إستاد الفيوم، خاصة وأن التكاليف المالية التي تتحملها خزينة النادي لإقامة مبارياتها بالقاهرة مرهقة جدا لأن أقل ملعب يتم إيجاره للعب عليه يصل إلى 75 ألف جنيه، بخلاف إيجار ملاعب التدريب.

ووجه عبد السلام، الشكر لجماهير الفيوم التي تحرص على الحضور للقاهرة لمساندة ومؤازرة اللاعبين في المباريات وتحمل مشقة السفر، متمنيا إنهاء أزمة ملعب إستاد الفيوم للعودة للعب وسط الجماهير الفيومية العاشقة لفريقها.

وأبدى رئيس المقاصة، سعادته بنتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة للدوري والصعود لمركز الوصيف، لافتا إلى أنه يتمنى مواصلة الانتصارات للاستمرار في المربع الذهبي واللعب مع الكبار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات