X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 2019/4/26 بمحافظات مصر تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد مصطفى الطويل: والدي توسط لدخول عبد الناصر الكلية الحربية موضوع «عوامل بناء الدول» يتصدر خطبة الجمعة اليوم خبيرة: تخارج الشركات ومنافسة الأسواق الخليجية وراء أزمات البورصة 5 نصائح صحية يجب مراعاتها قبل تلوين بيض شم النسيم بلطجي يعتدي على الزميل يوسف شعبان ويصيبه بجروح قطعية بالرقبة (صور) محافظ الوادي الجديد: ضبط المتسببين في إزعاج المواطنين بمكبرات الصوت مفكر سياسي: الإخوان يحاولون إبعاد الجيش في الجزائر والسودان عن الصورة للانفراد بالحكم التحفظ على سيارة وإزالة 25 طن قمامة في حملة مكبرة بأكتوبر ضبط عنصر إجرامي هارب من السجن المؤبد في قنا خبير قانوني: إعلان حالة الطوارئ بالبلاد إجراء دستوري 6 خطوات تضمن للحكومة والشركات نجاح تصدير العقار القوى العاملة في الإسكندرية تعلن عن تعيين عدد من الشباب إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطا 6 أعراض تكشف الإصابة بالتسمم من تناول الفسيخ.. وكيفية الوقاية منه (صوت) عرض الثلج يبهر الحضور في حفل زفاف علي جبر (فيديو وصور) استكمال التحقيقات بانتحار محام في "الأميرية" بنيابة غرب الكلية رئيس الإنجيلية يشرح مفهوم العهد بين الله والإنسان





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت يوسف بعد الفوز على الاتحاد: لاعبو المقاصة خارج نطاق الخدمة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:38 م
طلعت يوسف المدير طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة صفاء كامل
 
انتقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أداء لاعبيه خلال مواجهة الاتحاد السكندري، رغم تحقيق الفوز بهدف والدخول المربع الذهبي بالدوري الممتاز.

وفاز مصر المقاصة بهدف دون رد على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز وصعد للمركز الثاني خلفا للزمالك بجدول الدوري.

وأكد طلعت يوسف خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "لاعبو المقاصة جيدون لكنهم كانوا خارج نطاق الخدمة وبعيدين تماما عن مستواهم المعهود".

وأشار مدرب المقاصة متعجبا: "كيف أكون مسيطرا على مجريات اللقاء بهذا الشكل وأكتفى بهدف وحيد ومن الممكن أن يدخل مرمانا هدف في أي وقت".

وأكد طلعت يوسف، أن الوصول للمركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام أمر يحسب للجهاز الفني واللاعبين، ويكشف تطور الأداء والمستوى الذي ظهر على الفريق خلال الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، مشيرا إلى أن الأداء غير مطمئن بالنسبة له، في ظل وجود حالة من الثقة الزائدة لدى اللاعبين، انعكست على إهدار العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول للمباراة.

ويأمل مدرب المقاصة الحفاظ على التواجد مع الكبار بعد احتلاله المركز الثاني بجدول المسابقة، لكن الأمر يتطلب دعما خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح طلعت يوسف، أن الفوز وحصد النقاط الثلاث في تلك المرحلة أهم من الأداء، خصوصا وأن الدور الثاني لمسابقة الدوري العام يشهد منافسة أقوى وأصعب.

وكشف المدير الفني المقاصة، بأنه يشجع لاعبيه على الأداء الهجومي من أجل تحقيق الانتصارات للتواجد في المربع الذهبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات