X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان نقيب الصحفيين السودانيين: تواصلنا مع المجلس العسكري لرفع قرار تجميد النقابة "الداخلية" تنظم حفل إفطار لأطفال دور الرعاية النقل: الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير المحور التنموي لبرج العرب ضبط نقاش زور كشف حساب بنك لتقديمه لإحدى السفارات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت يوسف بعد الفوز على الاتحاد: لاعبو المقاصة خارج نطاق الخدمة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:38 م
طلعت يوسف المدير طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة صفاء كامل
 
انتقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أداء لاعبيه خلال مواجهة الاتحاد السكندري، رغم تحقيق الفوز بهدف والدخول المربع الذهبي بالدوري الممتاز.

وفاز مصر المقاصة بهدف دون رد على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز وصعد للمركز الثاني خلفا للزمالك بجدول الدوري.

وأكد طلعت يوسف خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "لاعبو المقاصة جيدون لكنهم كانوا خارج نطاق الخدمة وبعيدين تماما عن مستواهم المعهود".

وأشار مدرب المقاصة متعجبا: "كيف أكون مسيطرا على مجريات اللقاء بهذا الشكل وأكتفى بهدف وحيد ومن الممكن أن يدخل مرمانا هدف في أي وقت".

وأكد طلعت يوسف، أن الوصول للمركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام أمر يحسب للجهاز الفني واللاعبين، ويكشف تطور الأداء والمستوى الذي ظهر على الفريق خلال الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، مشيرا إلى أن الأداء غير مطمئن بالنسبة له، في ظل وجود حالة من الثقة الزائدة لدى اللاعبين، انعكست على إهدار العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول للمباراة.

ويأمل مدرب المقاصة الحفاظ على التواجد مع الكبار بعد احتلاله المركز الثاني بجدول المسابقة، لكن الأمر يتطلب دعما خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح طلعت يوسف، أن الفوز وحصد النقاط الثلاث في تلك المرحلة أهم من الأداء، خصوصا وأن الدور الثاني لمسابقة الدوري العام يشهد منافسة أقوى وأصعب.

وكشف المدير الفني المقاصة، بأنه يشجع لاعبيه على الأداء الهجومي من أجل تحقيق الانتصارات للتواجد في المربع الذهبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات