X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
«التضامن» تتعامل مع 9043 مشردًا وطفلًا بلا مأوى الطفلة جودي.. معاناة 5 سنوات مع مرض نادر.. والأم: «الحقوني بنتي بتضيع مني» افتتاح محطة رفع صرف «الدوية» ببني سويف بتكلفة 16 مليون جنيه نظم الاتصالات تضبط 73 قضية ابتزاز ونصب على المواطنين مصرع وإصابة 3 عمال في انهيار سقالة على كابل كهربائي بالبحيرة البرنامج الكامل لاستعدادات منتخب الشباب لبطولة شمال أفريقيا وزير الرياضة يهنئ لاعب الرماية بفضية كأس العالم والتأهل لأولمبياد طوكيو ضبط مصنع أدوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمدينة بدر «البحيرة» تعتمد المخطط التفصيلي لمنطقة الريست هاوس بوادي النطرون ضبط تاجر فاكهة استولى على أموال المواطنين بزعم استثمارها بالإسماعيلية غرفة الجيزة: قرارات الاستيراد تفرض الركود بسوق المحمول أسعار الأسماك اليوم.. البلطي يسجل 25.50 جنيه تعرف على برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة المقاولون «التموين» تحدد قواعد تداول الغاز الطبيعي بمحطات السيارات التشكيل الأقرب للزمالك أمام المقاولون «الإسكان» تعتمد مخطط جزء من المرحلة الرابعة لمدينة الخمائل لاسارتي يجتمع مع سعد سمير في حضور يوسف وقمصان تفاصيل جلسة لاسارتي مع لاعبي الأهلي استعدادا لمباراة الزمالك آخر تطورات تأهيل وليد سليمان في الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني يطالب بإزالة معوقات مشروع الـ 1.5 مليون فدان

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:38 م
عبد العزيز الصفتى، عبد العزيز الصفتى، عضو مجلس النواب محمد الصياد
 
طالب عبد العزيز الصفتى، عضو مجلس النواب، بإزالة المعوقات التي تواجه مشروع المليون ونصف المليون فدان، تيسيرا على صغار المزارعين والشباب المستفيدين من المشروع.

وقال لـ"فيتو": فكرة المشروع رائعة، تهدف إلى التوسع في الرقعة الزراعية عن طريق استصلاح وزراعة الصحراء، وفي نفس الوقت توفير فرص عمل مناسبة للشباب. 

وأضاف الصفتي: "لكن ما يتم على أرض الواقع نجد أنه مخالف تماما لطبيعة الفكرة فغالبية هؤلاء الشباب وصغار المزارعين، لا يستطيعون الوصول إلى أراضيهم بسبب عدم وجود الطرق، وأن شركة الريف المصري لم تقم بأي خدمات للمشروع، سوي تنفيذ مسافات ضئيلة من الطرق غير المكتملة، مقارنة بما هو مطلوب". 

كما أشار إلى أن المستفيدين لا يستطيعون حتى الآن تأسيس جمعيات زراعية تقدم الخدمات لهم، وتوفر مستلزمات الإنتاج الزراعي، بحجة أن شروط إنشاء الجمعيات لا تنطبق على المشروع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات