X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
القودة تنهي خصومة ثارية دامت 3 سنوات بين عائلتين قبطيتين بسوهاج (صور) الجمباز ينظم دورة تحكيم في الأيروبيك وقف موظفة شهرا عن العمل لتعديها بعصا على زميل لها بماسبيرو التحقيق في تصادم طائرة بسيارة داخل مطار القاهرة رسميا.. دجلة يضم الغاني يعقوب أساكو محمد محمود يتوجه إلى ألمانيا غدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي سيدة فشلت في لقاء وزير التنمية المحلية: «عاوزة أعالج ابني» (فيديو) مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو) الفقى: تباين مؤشرات البورصة وتستهدف 14000 نقطة بالتعاملات المقبلة أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها أسامة العبد: بناء الأوطان يتطلب شخصية قوية تتحلى بالأخلاق وزير الأوقاف: العلاقة بين المواطن والدولة «تكاملية»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخشت يحيل واقعة التلاعب بنتيجة طالبة كويتية بدار العلوم للتحقيق

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:03 م
 الدكتور محمد عثمان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة احمد الديب
 
قرر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة الواقعة المثارة حول التلاعب في نتيجة طالبة كويتية بكلية دار العلوم للتحقيق، مؤكدا أن الجامعة لن تتستر على أي فساد أو خروج على اللوائح والقوانين.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها مشددا على حرص الجامعة على تطبيق القوانين بحزم تجاه أي مخالفة.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت مستندات بشأن تعديل نتيجة طالبة كويتية في الفرقة الدراسية الأولى من راسبة في ٧ مقررات دراسية إلى ناجحة بمادتين وذلك بعد السماح لها بدخول امتحانات دور سبتمبر التي لا يسمح بدخولها سوى طلاب الفرقة الرابعة فقط ثم منح الطالبة ٢٧ درجة رأفة لنقلها إلى الفرقة الثانية وهو ما يعني الحصول على أكثر من استثناء بالمخالفة للقانون، كذلك تداولت وسائل التواصل صور ضوئية لنتيجة الطالبة قبل التعديل وبعد التعديل.

وأشارت صفحات فيس بوك إلى أن الطالبة تم اختبارها في دور سبتمبر بنظام كراسة الإجابة المثالية رغم أن جميع زملائها تم اختيارهم بنظام البابل شيت الذي يتم تصحيحه إلكترونيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات