X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«البسوا الشتوي».. الأرصاد تعلن عن موجة جديدة من اضطراب الطقس.. وانخفاض درجات الحرارة بداية من الغد.. أمطار في القاهرة والسواحل الشمالية.. وتحذيرات للسائقين من الشبورة المائية

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 04:39 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نورهان ماجد
 
موجة جديدة من عدم استقرار الطقس تنضم لقائمة الموجات التي شهدها فصل الخريف، والتي ستستمر حتى نهاية هذا الفصل كما توضح الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وخلال اليومين الماضيين ساد طقس سيئ في بعض مناطق الجمهورية، وتعرضت بعض المحافظات لأمطار وصلت إلى حد السيول، بجانب بعض العواصف الترابية الخفيفة.

موجة جديدة
واليوم أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأيام المقبلة ستشهد موجة جديدة من عدم الاستقرار الجوي، وستبدأ الموجة الخميس على أن تنتهي السبت المقبل.

وأضاف «عبد العال» في تصريحات صحفية، أن الموجة الجديدة ستشمل سقوط أمطار في بعض المناطق مثل الوجه البحري والقاهرة، بالإضافة إلى أمطار غزيرة على السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين.

تراجع درجات الحرارة
كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك تراجعا في درجات الحرارة سيبدأ من الغد، محذرة السائقين من الشبورة المائية التي ستظهر بكثافة في الساعات الأخيرة من الليلة والأولى من الصباح، مطالبة بعدم القيادة بسرعة واتباع كافة نصائح المرور.

اللبس الشتوي
ومن جانبه أوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ضرورة لارتداء الملابس الثقيلة في الفترات المتأخرة، مشيرًا إلى فرصة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

طقس الخميس
وعن طقس الغد يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا لطيف أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى قد تمتد إلى القاهرة وحلايب وشلاتين، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات