X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
تخصيص قطعة أرض بمساحة لإقامة مجمع للخدمات الحكومية بالشروق أمن الشرقية يكشف أسباب وحجم الخسائر في حريق مول الزقازيق (فيديو) مفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49 نقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيح محاكمة 6 مسئولين من قيادات "الصناعة" بسبب صرف مليون جنيه مكافآت ضبط 32 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة «عاشور» يقود وسط الأهلي أمام الجونة 65 مليار جنيه استثمارات بمشروعات الإسكان والمياه والصرف بمحافظات الصعيد منذ 2014 (فيديو) تحرير 4401 مخالفة مرورية بالمحاور والميادين الرئيسية في الجيزة مصرع عامل وضبط 4 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار في سوهاج اسعار البقوليات اليوم 2019/11/18.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/18 اسعار الألبان اليوم 2019/11/18.. والسائب يسجل 14 جنيها مصرع وإصابة 12 شخصا في مشاجرة بسوهاج تعرف على معدل تأخيرات القطارات على الوجهين اليوم الإثنين حمدي فتحي يتوجه إلى ألمانيا اليوم استعدادا لجراحة غضروف الركبة خبير: البورصة تعاني أزمات طاحنة في غياب دور الدولة التحفيزي جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3.7 مليارات جنيه قيمة السيارات الملاكي والنقل وقطع الغيار المفرج عنها

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 03:01 م
جمارك الإسكندرية جمارك الإسكندرية - صورة أرشيفية عمرو عامر
 
أفرجت جمارك الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضى عن 9633 سيارة ركوب «ملاكي» مناشئ وموديلات وسعات مختلفة بقيمة 2 مليار و393.5 مليون جنيه.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية، وحرصًا من مصلحة الجمارك المصرية برئاسة كمال نجم، على سرعة أداء العمل بالإدارات الجمركية، وتقليص زمن إجراءات الإفراج الجمركي من أجل التيسير على المواطنين.

وبلغ إجمالي الرسوم والضرائب المحصلة عن هذه السيارات خلال شهر أكتوبر الماضى نحو 954 مليونا و772 ألف جنيه، كما بلغت الرسوم الجمركية المعفاة عن هذه السيارات بموجب اتفاقيات الشراكة الأوروبية والتركية وأغادير نحو 627 مليون جنيه.

كما أفرجت جمارك الإسكندرية عن 807 سيارة نقل وميكروباص وموتوسيكل وجرار بقيمة بلغت 659 مليونا و266 ألف جنيه.

وبلغ إجمالي الرسوم والضرائب المحصلة عن هذه السيارات خلال شهر أكتوبر الماضى نحو 125 مليونا و214 ألف جنيه، كما بلغت الرسوم الجمركية المعفاة عنها بموجب اتفاقيات الشراكة الأوروبية والتركية وأغادير 43 مليون جنيه.

كما أفرجت جمارك الإسكندرية عن 974 رسالة قطع غيار سيارات خلال شهر أكتوبر الماضى بقيمة بلغت 682 مليونا و576 ألف جنيه.

فيما بلغ إجمالي الرسوم والضرائب المحصلة عن قطع الغيار خلال شهر أكتوبر الماضى نحو 90 مليونا و430 ألف جنيه، كما بلغت الضرائب والرسوم الجمركية المعفاة بموجب إتفاقيات الشراكة الأوروبية والتركية وأغادير عن هذه الرسائل مبلغ 18 مليونا و742 ألف جنيه.

وخلال شهر أكتوبر الماضى تم تحصيل رسوم وغرامات أخرى عن السيارات الملاكي والنقل وقطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية بمبلغ 322 مليونا و67 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات