X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليلة اشتعلت فيها الشرقية.. تفاصيل 3 حرائق شهدتها المحافظة (فيديو)

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:11 ص
سامح المغازى- منصورة علي
 
شهدت محافظة الشرقية ظاهرة غربية ضربت، إثر نشوب عدد من الحرائق بدأت باحتراق شقة سكنية وبعدها بدقائق تداولت أنباء عن اشتعال النيران بمركز إصدار البطاقات إلا أن العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية نفي الواقعة، وانتهت بحريق التهم أحد المطاعم الشهيرة ومصنع للأدوات الكهربائية بالمنطقة الصناعية الثانية c5.

تلقى اللواء عبدالله خليفة مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة بلبيس من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنطقة السلخانة.

وبانتقال ضباط القسم وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق واخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة سكنية ونتج عن ذلك احتراق بعض محتويات الشقة دون حدوث ثمة إصابات.

نفى العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، ما تردد عن اندلاع حريق داخل السجل المدني التابع لقسم ثان الزقازيق قائلا: لم ترد إلينا بلاغات بشأن وقوع حرائق سوى حريق محدود في شقة سكنية بمنطقة السلخانة بمركز بلبيس وتمت السيطرة عليه.

وسيطرت الحماية المدنية بمحافظة الشرقية على حريق شب في مطعم بمدينة الزقازيق وأسفر عن التهام جزء كبير من المطعم، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات للسيطرة عليه.

وأخيرا سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، على حريق شب بمصنع للأدوات الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان مقام على مساحة 1600 متر بالمنطقة الصناعية الثانية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بأكثر من 10 سيارات وخزانين مياه ونجحت في السيطرة على الحريق دون حدوث خسائر في الأرواح.

وتبين من المعاينة الأولية التي اجرتها المباحث أن الحريق نشب بإحدى ماكينات التصنيع ما أدى لاحتراقها بسبب حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للماكينة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليلة اشتعلت فيها الشرقية.. تفاصيل 3 حرائق شهدتها المحافظة (فيديو)
ليلة اشتعلت فيها الشرقية.. تفاصيل 3 حرائق شهدتها المحافظة (فيديو)
ليلة اشتعلت فيها الشرقية.. تفاصيل 3 حرائق شهدتها المحافظة (فيديو)
ليلة اشتعلت فيها الشرقية.. تفاصيل 3 حرائق شهدتها المحافظة (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات