X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
عروض وتخفيضات الأجهزة المنزلية في الأسواق مواد البناء: الأسعار ثابتة ولم تشهد أي ارتفاع أو انخفاض وضع حجر أساس كوبري علوي للسيارات بمنقباد في أسيوط (صور) ضبط راكب حاول تهريب كيلو وربع مشغلات ذهبية بمطار القاهرة (صور) التليفزيون الياباني يصور حلقة وثائقية عن هرم اللاهون بوستر جديد للموسم التاسع من مسلسل "American Horror Story" تونس تخوض مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وموريتانيا أول صور لمكتب أحمد سليم بعد التحفظ عليه السيد الدمرداش يكتب: إنجازات الرئيس نانا أدوا دانكوا إكوفو أددو.. في غانا إعادة طرح فيلم "Spider-Man: Far From Home" بإضافة 4 دقائق طارق الملا يبحث التعاون رئيس مؤسسة البترول الكورية ضبط وإحضار متهم قتل سيدة في حفل زفاف بالجيزة إجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك وفد "قومي حقوق الإنسان" يبحث التعاون مع محافظ مطروح جهاز أكتوبر: نسعى لتحويل المدينة إلى سياحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«TSMC» تتوقع زيادة أرباحها 20٪ خلال 2019 بسبب معالجات 7nm

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 06:18 م
منة يحيي
 
أعلنت شركة تايوان لتصنيع أشباه الموصلات "TSMC"، إصدار أكثر من 50 تصميمًا لمعالجات 7nm في نهاية عام 2018، خلال اجتماعها مع المستثمرين.

وتعتقد الشركة أن الاهتمام بعملية التصنيع الجديدة سيزيد من حصتها من الأرباح بنسبة تصل إلى 20٪ للعملية الجديدة فقط في الربع الأخير من عام 2018، محققة ما يقرب من 10٪ في السنة التقويمية.

وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة سيسي وي، عن توقعاته بزيادة 20٪ من إجمالي مبيعات رقاقة 7nm في عام 2019 باعتماد معظم المصنعين عليه مثل أبل، هواوي، وكوالكوم.

وتتضمن TSMC نسخة محسنة مع EUV في عام 2019 والتي ستدخل حيز الإنتاج الضخم في عام 2020، ويتوقع المحللون في سوق الرقاقات أن تنتقل كوالكوم من سامسونج إلى مزود تايواني لأنظمة الجيل القادم من سلسلة Snapdragon 800.
«TSMC» تتوقع زيادة أرباحها 20٪ خلال 2019 بسبب معالجات 7nm

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات