X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
"المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/24 عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء اليوم.. نظر تجديد حبس فتاة العياط المتهمة بقتل سائق المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات) الزمالك يستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء العودة أمام بطل السنغال الأوقاف: إضافة المجلس العلمي إلى أنشطة "الأعلى للشئون الإسلامية" إحالة مدير مدرسة الخط العربي للمحاكمة بسبب بيان نجاح (مستند) رئيس هيئة البترول يتفقد الورش المركزية لتصنيع المعدات ببتروجت (صور) "الجمباز" يطير إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين انقطاع المياه عن قرى طوخ بسبب عطل مفاجئ في أحد الخطوط المغذية باحث يحذر من محاولات إضعاف السلطة المركزية للدول العربية: ثغرة لعودة الإرهاب اليوم.. نظر محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو الثانية" نشرة الأخبار وأبرزها: رد قوي من ترامب على التظاهرات في مصر خلال لقاء السيسي بالأرقام.. عدد الفعاليات والمؤتمرات الحكومية لتطوير آليات الترويج السياحي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس أزمة إستاد الفيوم بين «المقاصة» والمحافظ ووزارة الشباب

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:19 م
نادي مصر المقاصة نادي مصر المقاصة صفاء كامل
 
ما زالت أزمة نادي مصر المقاصة، وعدم السماح له بخوض مبارياته بإستاد الفيوم؛ تلقى بظلالها على الأحداث الحالية بين مسئولي النادي، ومحافظ الفيوم، ووزارة الشباب والرياضة.

وكانت «فيتو» قد انفردت بتفاصيل الأزمة التي تتلخص في عدم اكتمال جزء صغير من السور الخاص بإستاد الفيوم، لعدم وصول الاعتماد المالي الخاص به من وزارة الشباب والرياضة، الأمر الذي أدى إلى وقف الشركة المنفذة أعمال التطوير بالإستاد، لحين وصول الميزانية الخاصة بهذا الجزء، والتي تقدر قيمته بمبلغ يتراوح من 250 ألفًا إلى 300 ألف جنيه.

وتنشر «فيتو» كواليس ما دار بين مسئولي مصر المقاصة ومحافظ الفيوم، الذي طلب من اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي تحمل نفقة صيانة هذا الجزء من السور على حساب النادي، وهو ما رفضه.

وبرر «عبد السلام» ذلك بان النادي مقر قومي خاص بمحافظة الفيوم وليس ملك المقاصة، وهو ما يحول دون تحمله تلك الميزانية، لأنه سيسأل عنها، وطالب مسئولو المقاصة، بتحمل المحافظة هذا المبلغ، أو استعجال وزارة الشباب والرياضة لإرسال ميزانيته لحل الأزمة، وعودة الفريق الكروي للعب على أرضه بين جماهيره.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات