X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور) ثعبان يلدغ موظفا أثناء عمله بمحطة إذاعة القرآن الكريم في السنطة ضبط 8 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور) مؤسسة أشوكا تنظم احتفالا لمشروع "صانعات التغيير".. 29 نوفمبر نجاح كبير لمبادرتى "محطتنا عندك وطورنى" لتشغيل الشباب انطلاق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف.. الجمعة الأوقاف: فتح باب النقل للإداريين في العاصمة الإدارية الجديدة مبادئ الصيرفة المسئولة..إطار متكامل يساعد المؤسسات المصرفيةعلي استمرار النمو إيرو سبورت يستضيف تدريب زامبيا بعد انقطاع الكهرباء عن ملعب النصر جوائزها نصف مليون جنيه.. شكل جديد لبطولة ناشئي القدم بالصيد 2020 السكك الحديدية تستقبل الدفعة الأولى من الجرارات الجديدة خلال 15 يوما "خريجي الأزهر": الإسلام عصم دماء البشر على اختلاف عقائدهم وأديانهم كاثوليك سوهاج تحتفل بذكرى السيامة الأسقفية للأنبا يوسف أبوالخير التصديري للصناعات الهندسية: الأجهزة المنزلية تتربع على رأس صادرات القطاع إيسكو يسجل هدفًا رائعًا في مران ريـال مدريد (فيديو) فوز أفريقيا الوسطى ومالاوي على بوروندي وجنوب السودان بتصفيات كان 2021 حسام حبيب يطلق ألبومه الجديد صيف٢٠٢٠ ويقدم برنامج مواهب بلاغ يتهم الهاربين محمد على ومحمد ناصر بالتحريض ضد الدولة تأجيل حفل تأبين هيثم أحمد زكي بقصر السينما إلى 23 نوفمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بوتين: عودة الرحلات الجوية لشرم الشيخ والغردقة في أقرب وقت

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 02:41 م
الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أشرف سيد
 
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الرحلات الجوية الروسية ستعود إلى الغردقة وشرم الشيخ في أقرب وقت.

وأضاف بوتين أنه اتفق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن العديد من القضايا، مشيرا إلى توقيع الشراكة الإستراتيجية الشاملة مع مصر.

وقال: إن حجم التبادل التجاري زاد بشكل ملحوظ خلال العام الماضي، وأضاف:" نأمل أن تفتح أسواقا جديدة مع مصر".

وأشار بوتين إلى توقيع عدد من الاتفاقيات الضخمة مع مصر، وخاصة في مجال النقل وشراء عربات قطارات.

كما أشار إلى إنشاء المنطقة الصناعية الجديدة مع مصر في بورسعيد، وأكد أنه من المخطط أن تبلغ الاستثمارات أكثر من 7 مليارات دولار وتوفير فرص عمل لأكثر من 35 ألف شخص بتلك المنطقة.

وقال: إنه ناقش مع الرئيس السيسي أمس في جو غير رسمى مجمل العلاقات الثنائية والقضايا الدولية والإقليمية المشتركة، وكذلك مكافحة خطر الإرهاب العالمى.

وأكد بوتين، الأهمية التي توليها بلاده لتطوير العلاقات الوثيقة مع مصر في جميع المجالات، وبصفة خاصة العلاقات الاقتصادية والتجارية، فضلا عن التواصل المستمر بين الجانبين لدفع وتطوير العلاقات.

وقال الرئيس الروسى: إن العلاقات المصرية- الروسية تتمتع بقوة كبيرة، وأن الدولة الروسية احتفلت في أغسطس الماضى بمرور 75 عاما على بدء العلاقات.

وأضاف الرئيس الروسي أن مباحثاته مع الرئيس السيسي شملت أيضا العلاقات الاقتصادية، مؤكدا أن هناك تطورا في هذا الإطار حيث ارتفعت نسبة معدل التبادل التجارى حتى منتصف 2018 بنسبة 20%.

وأشار بوتين إلى أن البلدان يعملان حاليا على تطوير التعاون في مجالات الصناعة لافتا إلى مشروعات الضبعة النووية والمدينة الصناعية الروسية بمنطقة قناة السويس وغيرها من المشروعات الصناعية العملاقة، وأكد تعاون مصر في المجالات العسكرية والاقتصادية على مدار عقود.

وأشاد الرئيس الروسى بالتنسيق القائم بين مصر وروسيا على صعيد عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، كما أشاد بدور مصر الإيجابى في النزاعات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وحرصها على التوصل إلى حلول سياسية لتلك النزاعات.

وأكد الرئيس الروسي، المستوي المتميز للعلاقات الثنائية، وما شهدته من دفعة قوية خلال الفترة الماضية، وخاصة مباحثات وزيري خارجية ودفاع روسيا ومصر بصيغة "2+2

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مدينة سوتشي الواقعة على البحر الأسود.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات