X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الخميس 18 أكتوبر 2018 م
خبيرة: الشمول المالي يدعم سوق الأوراق المالية الإنتاج الحربي يخطط لصدارة الدوري على حساب طلائع الجيش جمارك البريد تحبط تهريب أجهزة تجسس بمطار القاهرة (صور) الغباشي: القوائم المغلقة في المحليات تصادر حق الأحزاب 4 مزايا لبرنامج «بيزنس بلس» للتأمين على الممتلكات سائق «توك توك» يعتدي على طبيب داخل مستشفى المحلة العام (صور) دس لها «منوم» في العصير.. محاكمة متهم باغتصاب فتاة بالمقطم شوبير يسخر من رفض مباريات المصري بملعبه: «فجأة بقينا مش عارفين نأمن» صانعة مشغولات يدوية: السوشيال ميديا أهم وسائل الترويج (فيديو) قيمة الدعم المقدم للأطفال من «تكافل وكرامة» (صوت) آمنة نصير: السوشيال ميديا بريء من الإلحاد النجوم يستدرج الجونة في بتروسبورت لحصد الثلاث نقاط بالدوري صحيفة إيطالية: ريـال مدريد تواصل مع المدرب كونتي بوستر جديد لفيلم نيكول كيدمان الدرامي «Destroyer» إحباط محاولة تهريب مخطوطات أثرية وسندات مالية بمطار القاهرة حكام مباريات الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوري خبير: الاستثمار العقاري في مصر لا يزال الأكثر ربحا «ابتدائية الأزهر» بالدقهلية تحصد المركز الثالث بألعاب القوى «فتيات» عامر حسين: الأهلي والمصري الأكثر تعرضا لضغط المباريات


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرس يعبر عن حبه لطالبته بلافتة «المستر بيحبك» بالمنوفية (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 12:14 ص
محمد مدرة
 
لم يجد مدرس طريقة للتعبير عن حبه لطالبته والارتباط بها سوى وضع لافتة كبيرة مكتوب عليها: "المستر بيحبك وبيغير عليكي.. اوعي تسبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه!!"، الأمر الذي أذهل سكان منطقة البر الشرقي، بمدينة شبين الكوم، في المنوفية.

وقال أحد سكان المنطقة لـ "فيتو" أن صاحب اللافته معلم لغة إنجليزية، يبلغ من العمر 26 عامًا، ووقع في حب إحدى تلميذاته بالمرحلة الثانوية، وحاول لفت انتباهها دون فائدة، فأراد أن يعترف بحبه لها أمام الجميع عن طريق تلك اللافتة.

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى للتعبير عن الحب من خلال بانر أو لافتة في المنوفية، ففي مطلع العام الجارى، انتشرت لافتات من هذه النوعية منها ما تم وضعها أمام كلية الهندسة بجامعة المنوفية، وكتب عليها عبارة "بحبك وكل سنه وأنت معايا"، وأخرى بمدينة بركة السبع كتب عليه "كل سنة وأنت طيبة يا هبة".. جلال بيحب هبة، احتفالا ببدء العام الجديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات