X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن بقانون الضريبة على القيمة المضافة انهيار أسرة أحمد حسام ميدو لحظة تشييع جثمان والده (صور) بالأرقام.. رحلة عطاء مؤسسة وفاء لمصر في عام (صور) تعرف على حكم لقاء منتخبي تونس ومالي تدريبات بدنية وتأهيلية في مران الزمالك بمعسكر أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرس يعبر عن حبه لطالبته بلافتة «المستر بيحبك» بالمنوفية (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 12:14 ص
محمد مدرة
 
لم يجد مدرس طريقة للتعبير عن حبه لطالبته والارتباط بها سوى وضع لافتة كبيرة مكتوب عليها: "المستر بيحبك وبيغير عليكي.. اوعي تسبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه!!"، الأمر الذي أذهل سكان منطقة البر الشرقي، بمدينة شبين الكوم، في المنوفية.

وقال أحد سكان المنطقة لـ "فيتو" أن صاحب اللافته معلم لغة إنجليزية، يبلغ من العمر 26 عامًا، ووقع في حب إحدى تلميذاته بالمرحلة الثانوية، وحاول لفت انتباهها دون فائدة، فأراد أن يعترف بحبه لها أمام الجميع عن طريق تلك اللافتة.

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى للتعبير عن الحب من خلال بانر أو لافتة في المنوفية، ففي مطلع العام الجارى، انتشرت لافتات من هذه النوعية منها ما تم وضعها أمام كلية الهندسة بجامعة المنوفية، وكتب عليها عبارة "بحبك وكل سنه وأنت معايا"، وأخرى بمدينة بركة السبع كتب عليه "كل سنة وأنت طيبة يا هبة".. جلال بيحب هبة، احتفالا ببدء العام الجديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات