X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
ضبط محام هارب من 13 حكما قضائيا في الفيوم أحمد علاء ينتظم في مران الأهلي بعد تخلصه من الإصابة نجيب وأجايي يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلي في الأهلي كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي استعدادا لرحلة الجزائر إصابة ثنائي الأهلي في المران الصباحي.. تعرف على التفاصيل كوليبالي وأزارو ينتظمان في تدريبات الأهلي الجماعية الإسكان: مهلة إضافية 3 أشهر لسداد المستحقات المالية دون غرامات تأخير الأهلي يخوض مرانه الأخير بالقاهرة قبل رحلة الجزائر محافظ أسيوط: وضع حلول عاجلة لبدء تشغيل محطة مياه ديروط اليوم.. حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي 5 مهام أساسية للهيئة العليا في الوفد.. أبرزها وضع خطة الحزب جروس يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي بالتسجيلات تأخر إقلاع 4 رحلات جوية في مطار القاهرة قصص المجاذيب في حب الله.. الهائمون على أعتاب الأضرحة بقنا (فيديو) بالأسماء.. تأديب مدير الإصلاح الزراعي بالقليوبية و4 من معاونيه «اقتصادية النواب» تطالب بمتابعة تطبيق القوانين على الأرض حمدي النقاز يستعد للانتظام في تدريبات الزمالك وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد الوحدات الصحية ببئر العبد «سعفان» يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آيات عرابي عن معارضيها بإسطنبول: «شيوخ فتة وطبالين»

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:39 م
آيات عرابي آيات عرابي أحمد فوزي سالم
 
هاجمت الإعلامية الهاربة آيات عرابي، الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، معارضيها من الجماعة المقيمين في إسطنبول، مؤكدة أنهم يتبعون مبدأ «أسب آيات إذًا أنا موجود».

وسخرت عرابي من معارضيها، مؤكدة أنهم مجرد «ذيول»، يستيقظون من نومهم ويغسلون وجوههم، ويتناولون إفطارهم ثم يفتحون "فيس بوك"، ليسبوا آيات عرابي، لاعتقادهم أنها ستقطع الدعم الإقليمي عن الإخوان، بسبابها للجميع.

وقالت الإعلامية الهاربة: إن معارضيها ساقطون أخلاقيا ودينيا، ولا يتورعون عن تسويق أكاذيب ضدها لمجرد الانتقاص منها.

وتابعت: "بينهم الشيخ الطبال وشيخ الفتة وأكوام بشرية يقدمون أنفسهم كخبراء استراتيجيين، ونشطاء، لم يعد يذكرهم أحد، والشوفيني المتعصب الذي يستكثر على المرأة أن تكتب، والإسلامي التائه في تصورات كوميدية، والسطحي الذي يقدم نفسه كثوري"، مؤكدة أن هؤلاء لا يشغلونها، ولن يؤثرون فيها قيد أنملة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات