X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. كشف حساب القوى العاملة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 07:08 ص
وزارة القوى العاملة وزارة القوى العاملة أحمد عبدالمحسن
 
تولي وزارة القوى العاملة ملف "ذوي الاحتياجات الخاصة" اهتماما كبيرا، خاصة ما يتعلق بتوفير فرص عمل لهم بشركات القطاع الخاص، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بهذا الشأن.

وعملا بهذا، حصرت مديرية القوى العاملة بالشرقية برئاسة خالد المصري وكيل الوزارة، متحدي الإعاقة الحاصلين على شهادات تأهيل من مكتب التأهيل المهني وتم منحهم شهادات القيد "كعب العمل" وترشيحهم للعمل في القطاع الخاص.

وقال خالد المصري، إنه تم توفير 23 فرصة عمل لذوي الإعاقة في القطاع الخاص والاستثماري، كما تم توفير فرص عديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في الكثير من الشركات من خلال الملتقيات الوظيفية التي تعقدها المديرية وفرص أخرى تنفيذا لأحكام القانون رقم 10 لعام 2018.

وأضاف وكيل الوزارة أن المديرية تحرص على حل مشكلات كافة العاملين في مختلف المنشآت كما تهتم بعمال المخابز وبالإشراف الدوري عليهم لسماع مشاكلهم، حيث قامت المديرية بعمل عقود عمل لـ 23 عاملا منهم كما استخرجت بطاقات تأمين صحي لـ 35 من العاملين بها في القطاع الحيوي.

من جانبه، أكد عادل عباس وكيل وزارة القوى العاملة بقنا أن المديرية تولي اهتماما كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير فرص عمل لهم وفقا لتعليمات الوزير محمد سعفان، حيث وفرت مؤخرا فرص عمل لهم في العديد من شركات القطاع الخاص.

مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد، نظمت ملتقى توظيف لتعيين ذوي الإعاقة وفقا لنسبة الـ ٥% المقررة قانونا، خلال الأسبوع الماضي برعاية المهندس أيمن عيد قطامش مدير عام المديرية وتم توفير فرص عمل لهم في العديد من الشركات الخاصة، حيث تم توقيع ٤٠ عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن وفقت تلك الشركات أوضاعها طبقا للمادة الثانية من القانون ١٠ لسنة ٢٠١٨.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات