X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 ديسمبر 2018 م
ميدو: رفضت تولي رئاسة نادي بيراميدز حسن نصر: «الهزيمة عقاب وحسبي الله في كل من يتربص بالمصري» ميدو: «مينفعش هيثم عرابي يتحط في كفة واحدة مع غالي وفضل في الأهلي» الأهلي يطمح في استمرار الصحوة المحلية على حساب النجوم.. اليوم مواد غذائية ضرورية للجسم في فصل الشتاء (صوت) 15 صورة ترصد حملات إزالة 170 حالة تعد بقرى قنا الفقي: مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة يستهدف مستوى 682 نقطة الخولي: مشاركة الرئيس في منتدى أفريقيا -أوروبا يدعم الاقتصاد المصري 40 صورة ترصد تحركات مرشحي انتخابات تكميلية النواب بزفتى مصرع شابين سقطا في ترعة بطريق أولاد صقر بالشرقية (صور) دعوى تحديد الحد الأدنى للمعاشات أمام «الإدارية العليا».. اليوم ميدو: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي.. وهذا موقف شيكابالا الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل تجاري في سوهاج غرفة القاهرة: فرض ضريبة على التجارة الإلكترونية غير القانونية ضبط 41 هاربا خلال حملة أمنية بمطار القاهرة مستثمرون: الروتين يجعل حصيلة الاستثمار الأجنبي «صفر» البحر الأحمر تنتظر قمة التنمية الشاملة في 2030 أبرزهم الرئيس والأمين العام.. أصحاب الكلمة العليا في الأحزاب السياسية أول تعليق لإيهاب جلال بعد التوقيع مع المصري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 02:30 ص
نهال دوام
 
"الثقافة" هي الأداة الوحيدة القادرة على محاربة الأفكار الهدامة والحل لحالة الانفلات الأخلاقي بالمجتمع، وتعد القليوبية كأحد أكبر المحافظات تَعداد للسكان تحتاج هذا الملف بقوة فقصري ثقافة بنها والقناطر الخيرية ليسا كافيين لمعالجة وتنقية ثقافة المجتمع.

وينضم قصر ثقافة شبين القناطر إلى خريطة قصور الثقافة المهملة التي تقع في شقة بالإيجار، حيث يقع في أحد المساكن الشعبية المتهالكة بمساكن المدينة، بالكاد تكفي الشقة جلوس الموظفين فكيف لها أن تقدم ثقافة، بالرغم من أن الحكومة شيدت مبنى ضخما منذ 11 عاما ولكن لم يتم استلامه حتى الآن.

وأشار محمد عبد المنعم أحد أهالي المدينة أن قطعة الأرض المنشأ عليها قصر الثقافة حاليا كانت بها عشش يسكنها بعض الأهالي وعندما نشبت بها حريق تم استلام الأرض وقام أحمد عبد العزيز بركات عضو مجلس النواب -آنذاك- بالحصول على موافقة في عام ٢٠٠٧ ببناء قصر الثقافة وبالفعل تم البناء وعند استلام المبنى من الهيئة الهندسية لقصور الثقافة تبين أن المبنى مخالف لاشتراطات الدفاع المدني فتم إحالة الملف بالكامل للتحقيق دون افتتاح قصر الثقافة حتى تاريخه.

وأوضح اشرف الطوخي موظف أن شبين القناطر أكثر من غيرها احتياجا لتطوير ملف الثقافة لأن المدينة شهدت الكثير من أحداث العنف كوجودها ضمن قرى المثلث الذي عانى على مدار سنوات من الخارجين على القانون والمتاجرين بالمواد المخدرة بالإضافة إلى انتشار زواج القاصرات، وأوضح محمد الحسيني رئيس مدينة شبين القناطر أن القصر الجديد تم بناؤه عام 2009 م وانتهى عام 2012 م، بتكلفة 11 مليون جنيه من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة، لم يتم العمل به بسبب بعض الملاحظات المتعلقة بالحماية المدنية.

من جانبه أشار طارق عمران مدير فرع ثقافة القليوبية أن مسألة الإنشاءات الخاصة بقصور الثقافة سواء في طوخ أو اجهور أو شبين القناطر ووجود شقق مؤجرة لهم ليست له دخل بها، فهي تتبع الهيئة العامة لقصور الثقافة مباشرة.
توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)
توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)
توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)
توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات