X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
22 لاعبا بقائمة منتخب الشباب استعدادا لدورة شمال أفريقيا حمدي فتحي يتواجد بمران الأهلي قبل السفر لألمانيا المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراء ديانج يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي نجل أسامة نبيه يقود شباب الزمالك للفوز على سموحة في دوري الجمهورية اللبنانية راكيل تطرح أغنية "فشر" يانكون يقود تدريبات خاصة لحراس مرمى الأهلي كاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور) هاني زادة في الكونغو لاستقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بلتون توصى بالشراء في السوق نتيجة تعافي الاقتصاد الكلي واستمرار التيسير النقدي البرلمان يقر 8 اتفاقيات للبحث عن البترول واستغلاله ٧ توصيات لزراعة البرلمان لتفعيل الرقابة على المبيدات.. تعرف عليها البرلمان يوافق على زيادة رسوم التظلمات بقانون مباني التراث جابر القرموطي ضيف محمد علي خير في "المصري أفندي" رفع جلسة البرلمان.. والعودة للانعقاد غدا البرلمان يوافق على تشكيل لجان التعويض والتظلمات لمباني التراث المعماري اختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماك الأمن يقتحم قريتي حمرادوم وأبو حزام ويضبط 33 قطعة سلاح وينفذ 214 حكما قضائيا منها الجنسية والعلاوة والإجراءات الجنائية.. البرلمان يحيل ٥ مشروعات قوانين للجان المختصة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تكليفات من الرئيس للحكومة خاصة بمشروعات الإسكان.. تقديم أفضل الخدمات في المدن الجديدة.. الالتزام بمواعيد التنفيذ المقررة.. الانتهاء من أعمال كافة المرافق.. والارتقاء بالبنية التحتية وتوفير الصيانة لها

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 07:20 م
تكليفات من الرئيس أشرف سيد
 
بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية، ومن بينها المدن الجديدة لا سيما العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، كما تم استعراض الموقف التنفيذي لتطوير المناطق العشوائية ومثلث ماسبيرو، فضلًا عن مستجدات تنفيذ مشروعات الصرف الصحي على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محمد يحيى زكي المدير التنفيذي لشركة دار الهندسة مصر.

أفضل الخدمات
ووجه الرئيس خلال الاجتماع بتقديم أفضل الخدمات في المدن الجديدة الجاري إنشاؤها في جميع أنحاء مصر، والالتزام بمواعيد التنفيذ المقررة، مشددًا على الانتهاء من أعمال كافة المرافق والخدمات وفقًا لأحدث تقنيات البناء العالمية، وبحيث تُحدث هذه المدن الجديدة تطورًا حضاريًا يوفر للمواطنين مستوى حياة أفضل.

كما وجه الرئيس بمواصلة العمل على الارتقاء بالبنية التحتية وتوفير الصيانة المستمرة لها، لا سيما في مشروعات الصرف الصحي، والطرق والكباري والمحاور المرورية، وتطوير المناطق غير الآمنة، وبما يحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

العاصمة الجديدة
وعرض رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع، التصميمات المعمارية والمخططات النهائية لعدد من الأحياء والوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الجديدة، وكذا الموقف التنفيذي لأعمال المرافق الجارية بمشروعات الإسكان الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات، فضلًا عن إنشاء الحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، والتي تقع على مساحة 65 فدانا وتضم أشجارًا ونباتات نادرة وممرات للمشاة ومسارات للدراجات، ومنطقة ترفيهية وبحيرات صناعية، وتعد من أكبر الحدائق في مصر، وتم تصميمها على أعلى المستويات وفقا لأحدث المعايير العالمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات