X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات 10 صور ترصد مراحل الانتهاء من مجمع مرور نجع حمادي الأهلي ٢٠٠٥ يواجه ألماظة في دوري منطقة القاهرة حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية العليمي: مقترح معاقبة الأسر على إهمال الطفل غير مفيد ودراسة الأسباب الأهم تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أمن الدقهلية» يحبط مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

السبت 29/سبتمبر/2018 - 09:01 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
تحولت مشادات بين عائلتين في جلسة لإتمام زواج شاب وفتاة إلى اشتباكات بالأيدي غادر على إثرها الجميع المكان، مسرعين إلى منازلهم لجمع الأسلحة النارية استعدادا للمعركة، بينما حسمت سرعة التدخل الأمني الموقف حقنا للدماء.

تعود التفاصيل إلى نتائج التحريات التي جمعها رجال مباحث مركز شرطة نبروه بالدقهلية لوجود خلافات بين عائلتين بسبب خلافات المصاهرة وقيام بعض أفراد العائلتين بتجهيز وإعداد أسلحة نارية وبيضاء وزجاجات مولوتوف بقصد استخدامها للتشاجر فيما بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف العائلتين وضبطهم وهم (طرف أول "عامل، سائق، طالب، 4 سيدات") (طرف ثان "3 سيدات، عامل").

وعثر بحوزة السائق والطالب والعامل من طرف المشاجرة الأول على بندقية آلية و26 طلقة نارية من ذات العيار، 2 قطعة سلاح أبيض عبارة عن "سنجة".

كما عثر بحوزة العامل من طرف المشاجرة الثانى، على سلاح أبيض عبارة عن "سنجة"، وعثر بمنزل سيدة من طرف المشاجرة الثانى على  8 زجاجات مولوتوف.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد استخدامها في التشاجر لذات الخلافات المشار إليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات