X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جثة مجهولة بمشرحة الشرقية تبحث عن ذويها بعد 20 يوما من غرقها

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:48 ص
سامح المغازى
 
رغم مرور 20 يوما على واقعة العثور على جثة شاب بنطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية فإن مشرحة المستشفى العام ما زالت تحتفظ بجثة شخص ثلاثيني مجهول الهوية ولم يتم العثور على ذويه حتى الآن.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عبد الله خليفة مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من قسم شرطة بلبيس بعثور الأهالي على جثة لشاب مجهول الهوية طافية بترعة الإسماعيلية.

وتم استخراج الجثة بعد استدعاء قوات الشرطة للمكان وتلاحظ وجود انتفاخ بالوجه والجسم نتيجة البقاء في المياه لفترة غير معلومة وتم نقل الجثمان لمستشفى بلبيس المركزي.

وكلف اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث للوصول لهوية المتوفى وظروف وملابسات وأسباب الوفاة.

من جانبه أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية في تصريحات خاصة: أنه بمجرد استلام مصلحة الطب الشرعي لبعض الجثث مجهولة الهوية تبقى في عهدة جهات رسمية منذ بداية اكتشافها حتى إنهاء إجراءات دفنها.

حيث تتناقلها مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل والنيابة العامة ووزارة الصحة حتى تتوارى تحت التراب ويتم تسميتها بين خبراء الطب الشرعي باسم "المجاهيل" على أن يسحب منها تحليل الحمض النووي "DNA" والاحتفاظ به مشير إلى أنه في حالة التعرف على ذويه يتم تسليمها فورا إنما في حالة عدم الوصول لأى حد من اسرته يتم التحفظ عليها لمدة لا تزيد على شهرين.
جثة مجهولة بمشرحة الشرقية تبحث عن ذويها بعد 20 يوما من غرقها

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات