X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
حارس الإسماعيلي يرد على أجيري بعد استبعاده من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا غرفة القاهرة توقع عقد شراكة مع "المصرية للاستعلام الائتماني" 206 مليارات جنيه زيادة في القروض الممنوحة من البنوك بنهاية فبراير "محلية النواب" تطالب بكشف التمويل الذاتي للمحافظات أجيري يتمسك بالمحمدي كقائد للمنتخب ويرفض منح الشارة لعبدالله السعيد توريد 107 آلاف و378 طن قمح إلى صوامع وهناجر وشون الغربية "كأس اليد" أمل الأهلي في مصالحة جماهيره مدبولي يلتقي رئيس "القومي للمرأة" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم الأوقاف: 50 ألف جنيه لأفضل المديريات أداء في مشروع صكوك الأضاحي الصحة: إعادة فتح باب التظلمات للصيادلة بتكليف دفعة 2017 يدويا "تشريعية النواب" تناقش تعديلات قوانين الهيئات القضائية.. غدا "التموين" تنشئ مكتب سجل تجاري بمقر اتحاد الصناعات المصرية "التموين" تنشىء مكتب سجل تجاري بجرجا انهيار نجل محمد نجم بعد إصابة والده بجلطة وتدهور حالته الصحية (فيديو) الحلقة الأخيرة من "Game of Thrones" الأقل تقييما في تاريخ السلسلة رامي صبري يحيي أولى حفلاته في السعودية.. 10 يونيو ضبط عنصرين إجراميين بـ"السحر والجمال" بحوزتهما هيروين وسلاح ناري "مدبولي" يصدر لائحة قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضحايا أول أيام الدراسة.. سقوط طالب بالدقهلية بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية.. مصرع طفل بأولى ابتدائي بسبب «توك توك».. غرق طفلة في الشرقية.. و«خناقات» بسبب المقاعد الأمامية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:01 م
ضحايا أول أيام الدراسة.. آية عودة
 
وقع بعض الطلاب ضحايا لأول يوم دراسة، فقدوا أرواحهم نتيجة الفوضى وإهمال المدرسين وأولياء الأمور، في حوادث ليس بجديدة عن مآسي بداية كل عام، لكن المؤلم فيها أنها تتكرر كل سنة ولم ينتبه إليها أحد.

طالب الزهراء
شهدت مدرسة الزهراء الابتدائية، بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، مصرع الطالب إبراهيم حسن محمد عبد ربه، 9 سنوات، بالصف الثالث الابتدائي، إثر سقوطه أثناء حصة التربية الرياضية.

وقال ماهر بركات، مدير الإدارة التعليمية ببلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، إن وفاة الطالب نتجت عن هبوط حاد في الدورة الدموية، مؤكدا أن الطالب سقط مغشيا عليه أثناء نزوله من على سلم المدرسة، ونقل إلى مركز طب الأسرة المجاور للمدرسة لإسعافه، إلا أنه توفي في الحال نتيجة إصابته بهبوط في الدورة الدموية.

الغربية
وبالأمس، شهدت عزبة أبو دراع، بمدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، مصرع التلميذ أحمد محمد إبراهيم بالصف الأول الابتدائي بمدرسة مدينة العمال بعزبة أبو دراع، عند خروجه من المدرسة، حيث سقط من «توك توك» كان يستقله مع والدته فصدمته سيارة كانت تسير في الجهة المقابلة.

الشرقية
كما لقيت تلميذة بالصف الأول الابتدائي مصرعها؛ إثر سقوطها في ترعة وغرقها، بعزبة «الباشا» التابعة لقرية "العرين" بدائرة مركز فاقوس، بمحافظة الشرقية.

فبعد تلقي بلاغ من «محمد إبراهيم منوفي» مُقيم بعزبة «الباشا» التابعة لقرية «العرين» بدائرة المركز، باختفاء ابنته "غادة" 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائي، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت تنتظر إحدى زميلاتها على جسر ترعة "ميمون" لكن أغشاها النعاس على جسر الترعة، فسقطت فيها دون أن يراها أحد.

طالبة ديسط الابتدائية
ولم يخلو اليوم الأول من الإصابات، فقد اصيبت إحدى طالبات مدرسة ديسط الابتدائية لمركز طلخا في محافظة الدقهلية بنزيف في الأنف نتيجة الزحام والتدافع في المدرسة.

شهدت المدرسة حالة من الفوضى العارمة بسبب تزاحم أولياء الأمور للدخول إلى الفصول، بصحبة أبنائهم، لتمكينهم من المقاعد الأمامية، وسط فشل هيئة التدريس في السيطرة على الوضع في أول أيام الدراسة، مما تسبب في إصابة الطالبة بنزيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات