X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر خبير: المؤشر السبعيني يسير على المدى القصير في نطاق عرضي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضحايا أول أيام الدراسة.. سقوط طالب بالدقهلية بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية.. مصرع طفل بأولى ابتدائي بسبب «توك توك».. غرق طفلة في الشرقية.. و«خناقات» بسبب المقاعد الأمامية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:01 م
ضحايا أول أيام الدراسة.. آية عودة
 
وقع بعض الطلاب ضحايا لأول يوم دراسة، فقدوا أرواحهم نتيجة الفوضى وإهمال المدرسين وأولياء الأمور، في حوادث ليس بجديدة عن مآسي بداية كل عام، لكن المؤلم فيها أنها تتكرر كل سنة ولم ينتبه إليها أحد.

طالب الزهراء
شهدت مدرسة الزهراء الابتدائية، بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، مصرع الطالب إبراهيم حسن محمد عبد ربه، 9 سنوات، بالصف الثالث الابتدائي، إثر سقوطه أثناء حصة التربية الرياضية.

وقال ماهر بركات، مدير الإدارة التعليمية ببلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، إن وفاة الطالب نتجت عن هبوط حاد في الدورة الدموية، مؤكدا أن الطالب سقط مغشيا عليه أثناء نزوله من على سلم المدرسة، ونقل إلى مركز طب الأسرة المجاور للمدرسة لإسعافه، إلا أنه توفي في الحال نتيجة إصابته بهبوط في الدورة الدموية.

الغربية
وبالأمس، شهدت عزبة أبو دراع، بمدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، مصرع التلميذ أحمد محمد إبراهيم بالصف الأول الابتدائي بمدرسة مدينة العمال بعزبة أبو دراع، عند خروجه من المدرسة، حيث سقط من «توك توك» كان يستقله مع والدته فصدمته سيارة كانت تسير في الجهة المقابلة.

الشرقية
كما لقيت تلميذة بالصف الأول الابتدائي مصرعها؛ إثر سقوطها في ترعة وغرقها، بعزبة «الباشا» التابعة لقرية "العرين" بدائرة مركز فاقوس، بمحافظة الشرقية.

فبعد تلقي بلاغ من «محمد إبراهيم منوفي» مُقيم بعزبة «الباشا» التابعة لقرية «العرين» بدائرة المركز، باختفاء ابنته "غادة" 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائي، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت تنتظر إحدى زميلاتها على جسر ترعة "ميمون" لكن أغشاها النعاس على جسر الترعة، فسقطت فيها دون أن يراها أحد.

طالبة ديسط الابتدائية
ولم يخلو اليوم الأول من الإصابات، فقد اصيبت إحدى طالبات مدرسة ديسط الابتدائية لمركز طلخا في محافظة الدقهلية بنزيف في الأنف نتيجة الزحام والتدافع في المدرسة.

شهدت المدرسة حالة من الفوضى العارمة بسبب تزاحم أولياء الأمور للدخول إلى الفصول، بصحبة أبنائهم، لتمكينهم من المقاعد الأمامية، وسط فشل هيئة التدريس في السيطرة على الوضع في أول أيام الدراسة، مما تسبب في إصابة الطالبة بنزيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات