X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء اليوم.. نظر تجديد حبس فتاة العياط المتهمة بقتل سائق المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات) الزمالك يستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء العودة أمام بطل السنغال الأوقاف: إضافة المجلس العلمي إلى أنشطة "الأعلى للشئون الإسلامية" إحالة مدير مدرسة الخط العربي للمحاكمة بسبب بيان نجاح (مستند) رئيس هيئة البترول يتفقد الورش المركزية لتصنيع المعدات ببتروجت (صور) "الجمباز" يطير إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين انقطاع المياه عن قرى طوخ بسبب عطل مفاجئ في أحد الخطوط المغذية باحث يحذر من محاولات إضعاف السلطة المركزية للدول العربية: ثغرة لعودة الإرهاب اليوم.. نظر محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو الثانية" نشرة الأخبار وأبرزها: رد قوي من ترامب على التظاهرات في مصر خلال لقاء السيسي بالأرقام.. عدد الفعاليات والمؤتمرات الحكومية لتطوير آليات الترويج السياحي بعثة الإسماعيلي تغادر إلى تونس لمواجهة الأهلي الليبي نائبة تضع روشتة تطوير المنظومة الزراعية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت يوسف: رغم الدخول في المربع الذهبي لم نصل للأفضل

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 10:23 م
 طلعت يوسف المدير طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة صفاء كامل
 
أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي 1/2 في الجولة الثامنة بالدوري الممتاز، ومواصلة المقاصة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري والوصول إلى النقطة الـ13، والمركز الثالث في المربع الذهبي.

وأوضح يوسف، بأنه راضٍ عن أداء اللاعبين على مدى شوطي اللقاء والمجهود المبذول، معتبرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوي وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري، لكنه لم يصل للأفضل بعد.

وأضاف المدير الفني، بأنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوى، خاصة أن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

وعن إهدار جون أنطوى ضربة جزاء وهدف مؤكد، قال يوسف أن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم، وكما يهدر الفرص، فإنها ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق.

واختتم طلعت يوسف تصريحاته، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري، وأنه حريصا على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار، في ظل أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ويحظى بالدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات