X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ١٣ صورة ترصد افتتاح معرض جامعة المنصورة التاسع للكتاب دينا فؤاد تساند زوجها في أزماته بـ"الأخ الكبير" متهم في كتائب حلوان: "أنكر جميع الاتهامات" الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتين بالغربية وأسوان.. وضبط الجناة "الكهرباء"تكشف ملابسات سقوط برج الكهرباء بمحطة غرب القاهرة: غير مستخدم جاستن بيبر يشعل أزمة جديدة بينه وبين تايلور سويفت نائبه تطالب إسكان البرلمان بتنظيم زيارة ميدانية للمتحف المصري الكبير "إسكان البرلمان" تنتهي من مناقشة قانون نقابة المهندسين.. وترجئ مادة واحدة داليا عبد القادر تفتتح مشروع ميكنة الأورام بمركز أورام ميت غمر عمرو نصار: تفعيل قانون تفضيل المنتج المحلى في المناقصات الحكومية شعبة الذهب تكشف طرق حساب الأعيرة في الصاغة "الملك لير" يعود لجمهوره الجمعة.. وجاليري"في حب الفخراني" على هامش العرض رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدا "مياه الدقهلية" تطرح ٢٥ ألف قطعة موفرة للمشتركين بالمحافظة ضبط 27 بندقية ورشاش جرينوف في حملة أمنية بقنا الغرفة التجارية: رفع مشاكل منتجي ومربي الدواجن في الصعيد للرئاسة والد جيجي وبيلا حديد في ورطة بسبب قصره الضخم (صور) جلسة محمود البنا | النيابة العامة: راجح لا يمتلك رخصة قيادة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحكومة تنفي نقص حصص الدقيق المدعم ببعض المحافظات

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:13 م
مجلس الوزراء مجلس الوزراء أحمد رأفت
 
نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بوجود عجز في حصص الدقيق المدعمة وظهور طوابير من المواطنين أمام المخابز، وعدم حصول البعض على حصتهم المقررة من الخبز البلدي.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً عدم المساس بحصص الدقيق المدعم الخاصة بالمحافظات وعدم وجود أي نقص بها، مشيرًة إلى أن الهدف من تطبيق منظومة الخبز المدعم هو ضمان وصول الدعم لمستحقيه والقضاء على أي تجاوزات ومنها (عدم مراعاة مواعيد التشغيل الرسمية، وتجميع بطاقات التموين للمواطنين).

وأشارت الوزارة إلى استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وعدم حدوث أي خلل بها مع استمرار عملية حصول المواطنين على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر، وفي أي وقت وطوال اليوم.

وأوضحت الوزارة أنها تتابع بشكل منتظم دورة إنتاج الخبز ويتم إصدار تعليمات وتوجيهات لجميع ‏مديري المديريات على ‏مستوى الجمهورية للرقابة المستمرة على جميع المخابز والتأكد من ‏وصول كميات ‏الدقيق المدعم للمخابز، والتأكد من سهولة حصول المواطن على حصته من الخبز المدعم وفقًا للأسعار المقررة من قبل الوزارة بواقع 5 قروش لكل رغيف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات