X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
البابا يبدأ احتفالية كنيسة الأنبا تكلا بالإسكندرية بيوبيلها الذهبي إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور) فتح 120 مركز شباب لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفيوم تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت يوسف: لولا رعونة اللاعبين لحققنا فوزا كبيرا أمام وادي دجلة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 03:18 ص
طلعت يوسف المدير طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة صفاء كامل
 
أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام وادي دجلة على مدار شوطي اللقاء، وكان قادرا على تحقيق فوز بعدد كبير من الأهداف لولا الرعونة والتسرع أمام مرمى المنافس.

وأضاف، أن فريقه كان يحتاج لتحقيق هذا الفوز الذي يمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

أوضح مدرب الفريق الفيومي أن فترة توقف الدوري الأخيرة كانت جيدة لعلاج العديد من الأخطاء بجانب عودة تراوري من الإيقاف وتألقه، وأنه ينتظر من لاعبيه المزيد خلال المباريات المقبلة، بعد اكتمال الصفوف بعودة الغاني جون أنطوي في مباراة حرس الحدود الإثنين القادم.

وفاز مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف أمام وادي دجلة بالجولة السادسة بالدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات