X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
بنك مصر يحصد 6 جوائز عن عمليات تمويلية من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 لحظة مداهمة شركة تدير 3 قنوات فضائية بدون ترخيص في الدقي (فيديو) ضبط عنصر إجرامي اشترك مع آخر لسرقة خطوط أنابيب البترول بالقليوبية تجديد حبس سائق طعن زوج شقيقته حتى الموت عقب الإفطار بالمقطم نيابة أمن الدولة تجدد حبس 3 متهمين بتلقي تمويل لارتكاب جرائم إرهابية ضبط عاطل بحوزته 52 تذكرة هيروين فى الغربية العثور على قنبلة بدائية الصنع بمصنع تدوير القمامة بالمحلة "صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور) اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام دون إصابات في الأميرية (صور) جماهير الزمالك: الروح والعزيمة مفتاح الفوز بالكونفدرالية (فيديو وصور) ٦ خطوات للشراء بالهامش في البورصة محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور) 44 فائزا بمسابقة تحدي القراءة العربي من الوادي الجديد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبل تطلق مجموعة من أجهزتها الجديدة في مؤتمر Gather round.. غدا

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 08:28 م
أبل تطلق مجموعة من محمود قورة
 
تعقد شركة أبل فعالياتها السنوية بطرح أجهزة آي فون خلال مؤتمر Gather round، في 12 سبتمبر على مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.

وإليك التوقعات النهائية لما ستصدره شركة أبل في مؤتمرها غدا:

هاتف Apple iPhone XS
يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة أوليد 5.8 بوصة. ويقال إنه سيكون خلفا لهاتف iPhone X. كما سيأتي مع معالج جديد، وبطارية أكبر وكاميرات خلفية مزدوجة.

هاتف "Apple iPhone XS Max"
يتوقع أن يكون iPhone XS Max هو اسم أكبر جهاز آي فون يتم إطلاقه. ويقال إن الهاتف الذكي هو رد شركة آبل عن إطلاق شركة سامسونج جالاكسي هاتف نوت 9، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة 6.5 بوصة، كما سيأتي مع دعمه للقلم وثلاث كاميرات خلفية.

هاتف "Apple iPhone 9"
يشاع أن آي فون 9 هو أرخص أي فون في تشكيلة آبل للآي فون 2018. ويأتي هذا الهاتف مع شاشة LCD 6.1 بوصة وكاميرا خلفية واحدة. ويأتي في ألوان جديدة بما في ذلك الأحمر والأزرق.

هاتف Apple Watch Series 4
ومن المتوقع أيضا أن تطلق آبل الطبعة القادمة من ساعتها الذكية 4، ويتوقع تواجد ملاحظات كبيرة، كما أنها ستدعم الاتصال الهاتفي.

جهاز آي باد جديد
قد تطلق نسخة أخرى من جهاز آيباد برو المتطور. ومن المتوقع أن يأتي جهاز آي باد برو الجديد بشاشة لا مثيل لها، وجهاز Face ID وزر للصفحة الرئيسية.

أجهزة ماك بوك
بخلاف أجهزة آي فون وApple Watch الجديدة، يشاع أن الشركة ستكشف النقاب عن جهاز MacBook Air الجديد بشاشة Retina Display، كما توقع بعض المحللين أن تقوم الشركة بإطلاق أجهزة iMac جديدة مع معالجات إنتل من الجيل الثامن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات