X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبل تطلق مجموعة من أجهزتها الجديدة في مؤتمر Gather round.. غدا

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 08:28 م
أبل تطلق مجموعة من محمود قورة
 
تعقد شركة أبل فعالياتها السنوية بطرح أجهزة آي فون خلال مؤتمر Gather round، في 12 سبتمبر على مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.

وإليك التوقعات النهائية لما ستصدره شركة أبل في مؤتمرها غدا:

هاتف Apple iPhone XS
يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة أوليد 5.8 بوصة. ويقال إنه سيكون خلفا لهاتف iPhone X. كما سيأتي مع معالج جديد، وبطارية أكبر وكاميرات خلفية مزدوجة.

هاتف "Apple iPhone XS Max"
يتوقع أن يكون iPhone XS Max هو اسم أكبر جهاز آي فون يتم إطلاقه. ويقال إن الهاتف الذكي هو رد شركة آبل عن إطلاق شركة سامسونج جالاكسي هاتف نوت 9، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة 6.5 بوصة، كما سيأتي مع دعمه للقلم وثلاث كاميرات خلفية.

هاتف "Apple iPhone 9"
يشاع أن آي فون 9 هو أرخص أي فون في تشكيلة آبل للآي فون 2018. ويأتي هذا الهاتف مع شاشة LCD 6.1 بوصة وكاميرا خلفية واحدة. ويأتي في ألوان جديدة بما في ذلك الأحمر والأزرق.

هاتف Apple Watch Series 4
ومن المتوقع أيضا أن تطلق آبل الطبعة القادمة من ساعتها الذكية 4، ويتوقع تواجد ملاحظات كبيرة، كما أنها ستدعم الاتصال الهاتفي.

جهاز آي باد جديد
قد تطلق نسخة أخرى من جهاز آيباد برو المتطور. ومن المتوقع أن يأتي جهاز آي باد برو الجديد بشاشة لا مثيل لها، وجهاز Face ID وزر للصفحة الرئيسية.

أجهزة ماك بوك
بخلاف أجهزة آي فون وApple Watch الجديدة، يشاع أن الشركة ستكشف النقاب عن جهاز MacBook Air الجديد بشاشة Retina Display، كما توقع بعض المحللين أن تقوم الشركة بإطلاق أجهزة iMac جديدة مع معالجات إنتل من الجيل الثامن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات