X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 أغسطس 2018 م
وزير البترول يناقش تعديلات قانون الثروة المعدنية توقيع اتفاق بين التخطيط وسوهاج لتطوير الخدمات بالمحافظة السكة الحديد يستضيف التأمين في القسم الثالث الصحة: عيادات البعثة الطبية توقع الكشف على 57083 حاجا مصريا جمارك مطار أسوان تضبط أجهزة لاسلكي مع مهندس إيطالي (صور) وزير التعليم العالي يوافق على محاكمة 4 مسئولين بجامعة المنيا (مستند) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة فرق الإنقاذ تبحث عن جثة شاب في البحر المتوسط بالعريش شعبة الجرانيت: إنشاء مدينة متخصصة للرخام يسهم في تطوير القطاع مطرانية نجع حمادي تنظم دورة للمقبلين على الزواج الحجاج المصريون من أسر الشهداء يوجهون رسالة للملك سلمان إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في قنا العلاج الحر بالشرقية ينفذ 13 قرار غلق لمنشآت طبية مخالفة (صور) خبيرة: مؤسسات مصرية وأجنبية تتجه لجني الأرباح بالبورصة قبيل العيد هاني سري الدين: مصادر تمويل حزب الوفد من اشتراكات وتبرعات الأعضاء ضبط صاحبي محل لحوم غيرا تواريخ الصلاحية بالقليوبية محمد نور يطرح ألبومه الجديد «مسا مسا» (فيديو) ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 500 جرام هيروين في الغربية اندلاع حريق بعقار في كفر الزيات (صور)


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 مواقف إنسانية للرئيس السيسي في أسبوع

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:06 ص
الرئيس عبدالفتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي أشرف سيد
 
شهد الأسبوع الرئاسي رد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنسان تجاه عدد من المواطنين غاية في النبل والإنسانية حيث صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على علاج الكاتب الكبير عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، حسين عبد الرازق، على نفقة الدولة بمستشفى المعادى للقوات المسلحة.

جاء ذلك استجابة لمناشدة الكاتب الصحفي حمدى رزق في مقال له.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا تليفونيًا بالكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم‬؛ لتهنئته بسلامة العودة بعد رحلة علاج في فرنسا استغرقت شهرًا.

اطمأن الرئيس على صحة رزق بعد الجراحتين الدقيقتين اللتين أجريتا له بمستشفى ‬ماري لانلونج قرب باريس وهنأه الرئيس بنجاح العلاج، وتمنى له تمام الشفاء.

وعبر ياسر رزق عن خالص شكره وامتنانه العميق للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يوفقه لخدمة مصر وشعبها.

وكان الرئيس السيسي اتصل برزق قبل سفره إلى فرنسا، مستفسرا عن حالته، ومتمنيا له الشفاء العاجل والعودة سالمًا إلى أرض الوطن.

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الطفلة مروة تامر محمد، ٧ سنوات، على نفقة الدولة، في لمسة إنسانية واستجابة سريعة فور مناشدة والدة الطفلة.

وكانت والدة الطفلة ناشدت رئيس الجمهورية من خلال برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز" بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة.

أكدت والدة الطفلة مروة تامر محمد، 7 سنوات، والمقيمة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن سعادتها بأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج نجلتها على نفقة الدولة.

وأضافت والدة الطفلة أنها تلقت مكالمة من رئاسة الجمهورية فور انتهائها من المكالمة التي وجهت من خلالها الاستغاثة لعلاج طفلتها، تخبرها بأن الرئيس أمر بتحمل الدولة لنفقات عملية تثبيت الفقرات الأولى والثانية لطفلتها، مشيرة إلى أنها تلقت بعد ذلك اتصالًا من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تخبرها أن الرئيس وجه بإرسال سيارة خاصة لنقل الطفلة من منزلها لمعهد ناصر، مؤكدة أن الطفلة حاليا تخضع للفحوصات بالمعهد تمهيدًا لإجراء العملية.

وتابعت أن المسئولين في وزارة الصحة على تواصل دائم معها وحاليًا نجلتها تتلقى رعاية صحية جيدة، مضيفة: "أشكر الرئيس وأقول له ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك وإحنا كده اتولدنا من جديد مع البنت.. زي ما ربنا كرم بنتى في السما كرمها في الأرض".

وتعتبر الطفلة مروة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تعيش بمركز الباجور بمحافظة المنوفية تحتاج لتدخل جراحي سريع ودقيق؛ لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة مما يؤدي إلى المعاناة اليومية للأسرة وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات