X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
سانشيز معروض على ريـال مدريد لضمه في يناير مهرجان القاهرة السينمائي يستكمل قائمة أفلام مسابقته الدولية قيادي سابق بالجماعة الإسلامية يكشف تفاصيل بنود تحالفها مع الإخوان وزيرة الصحة تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ محافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة وزيرة البيئة تعتمد الإعلان الوزاري للقمة الأفريقية الاتحاد الأوروبي: 50 مليون يورو لدعم التنوع البيولوجي بالدول النامية محافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولة ميلي بوبي تودع الموسم الثالث من مسلسل «Stranger Things» بالدموع نادي طما يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ نشاط كرة اليد الزمالك يعلن عن الطاقم الثالث للزي الجديد موعد مبارة المنتخب الأوليمبي أمام تونس المنتخب الأوليمبي يواصل استعداده لودية تونس (صور) وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم استمرار حملات إزالة الإشغالات بالشوارع والميادين في 7 محافظات (فيديو) ٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أيام محافظة القاهرة: حريق مصنع السلام لم يسفر عن أي إصابات الإنتاج الحربي يعود للتدريبات استعدادا للإسماعيلي في الدوري الاتحاد السكندري يرفض استقالة طولان.. ويوقف مستحقات اللاعبين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 مواقف إنسانية للرئيس السيسي في أسبوع

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:06 ص
الرئيس عبدالفتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي أشرف سيد
 
شهد الأسبوع الرئاسي رد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنسان تجاه عدد من المواطنين غاية في النبل والإنسانية حيث صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على علاج الكاتب الكبير عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، حسين عبد الرازق، على نفقة الدولة بمستشفى المعادى للقوات المسلحة.

جاء ذلك استجابة لمناشدة الكاتب الصحفي حمدى رزق في مقال له.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا تليفونيًا بالكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم‬؛ لتهنئته بسلامة العودة بعد رحلة علاج في فرنسا استغرقت شهرًا.

اطمأن الرئيس على صحة رزق بعد الجراحتين الدقيقتين اللتين أجريتا له بمستشفى ‬ماري لانلونج قرب باريس وهنأه الرئيس بنجاح العلاج، وتمنى له تمام الشفاء.

وعبر ياسر رزق عن خالص شكره وامتنانه العميق للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يوفقه لخدمة مصر وشعبها.

وكان الرئيس السيسي اتصل برزق قبل سفره إلى فرنسا، مستفسرا عن حالته، ومتمنيا له الشفاء العاجل والعودة سالمًا إلى أرض الوطن.

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الطفلة مروة تامر محمد، ٧ سنوات، على نفقة الدولة، في لمسة إنسانية واستجابة سريعة فور مناشدة والدة الطفلة.

وكانت والدة الطفلة ناشدت رئيس الجمهورية من خلال برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز" بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة.

أكدت والدة الطفلة مروة تامر محمد، 7 سنوات، والمقيمة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن سعادتها بأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج نجلتها على نفقة الدولة.

وأضافت والدة الطفلة أنها تلقت مكالمة من رئاسة الجمهورية فور انتهائها من المكالمة التي وجهت من خلالها الاستغاثة لعلاج طفلتها، تخبرها بأن الرئيس أمر بتحمل الدولة لنفقات عملية تثبيت الفقرات الأولى والثانية لطفلتها، مشيرة إلى أنها تلقت بعد ذلك اتصالًا من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تخبرها أن الرئيس وجه بإرسال سيارة خاصة لنقل الطفلة من منزلها لمعهد ناصر، مؤكدة أن الطفلة حاليا تخضع للفحوصات بالمعهد تمهيدًا لإجراء العملية.

وتابعت أن المسئولين في وزارة الصحة على تواصل دائم معها وحاليًا نجلتها تتلقى رعاية صحية جيدة، مضيفة: "أشكر الرئيس وأقول له ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك وإحنا كده اتولدنا من جديد مع البنت.. زي ما ربنا كرم بنتى في السما كرمها في الأرض".

وتعتبر الطفلة مروة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تعيش بمركز الباجور بمحافظة المنوفية تحتاج لتدخل جراحي سريع ودقيق؛ لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة مما يؤدي إلى المعاناة اليومية للأسرة وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات