X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
اختتام فعاليات برنامج «سوق الموضة» للملابس الجاهزة منحة تدريب مجانية بالتعاون مع «الاتصالات» في القليوبية 4 مواجهات قوية في افتتاح الدور الرئيسي بمونديال اليد الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرتضى منصور: طارق حامد طلب الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم

الخميس 12/يوليه/2018 - 03:31 م
طارق حامد طارق حامد محمود معوض
 
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن طارق حامد لاعب الفريق لم يحترم النادي ولا جماهيره وتخلف عن الموعد المتفق عليه مسبقا مع أعضاء المجلس لتجديد تعاقده.

وقال منصور: "الزمالك لا يحتاج لللاعب ورغم أن المجلس رحب بزيادة تعاقده من 5 مليون لـ7.5 مليون بطلب اللاعب نفسه لكنه عاد وساوم الزمالك من جديد".

وتابع: "اللاعب يطالب بالحصول على 20 مليون جنيه ويستشهد بصفقة عبد الله السعيد التي كان لها ظروف خاصة وجماهير الزمالك تعلم جيدا ماذا قدمه المجلس الحالي للقلعة البيضاء وتعلم جيدا أن اللاعب طماع وجشع".

وأضاف رئيس النادي أن اللاعب لن يستمر مع النادي بعد أن أخلف موعده معنا.

واستشهد رئيس النادي بإسماعيل يوسف عضو المجلس الذي كان أحد نجوم مونديال 90 ولم يلوي ذراع النادي فيما أدعى طارق حامد رغبته بالتقدير المادي بأنه أحد لاعبي مصر في المونديال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات