X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
تعرف على المهن المطلوبة في ملتقى توظيف المنيا السياحة: استخدام الطاقة النظيفة في الفنادق يوفر 25% من الاستهلاك وزيرة السياحة: منظمو الرحلات يطلبون الفنادق ذات البعد البيئي «تضامن النواب» تطلق حوارا مجتمعيا لضبط الأسعار برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة الوادى الجديد تدشن قاعدة بيانات لقرى الفرافرة ياسمين فؤاد: البيئة والسياحة والصناعة الأكثر تأثرا بتغير المناخ الوادى الجديد تحدد المناطق المعرضة للسيول «المرور» تحرر 4 آلاف مخالفة خلال حملات أعلى الطرق السريعة وليد سليمان يجري أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته رفض طلب رد أحد المتهمين لهيئة محكمة إهانة القضاء وتغريمه 12 ألف جنيه منتخب «اليد» يختتم استعداداته لمواجهة النرويج بالمونديال تأجيل محاكمة المتهمين في «رشوة التموين» لـ18 مارس تعرف على خط سير بعثة الأهلي في رحلة العودة من الجزائر الأهلي يتدرب في مقر إقامته بالجزائر استعدادا لمواجهة المقاصة بالأرقام.. الدوري الألماني الأكثر حضورا جماهيريا في أوروبا 26 يناير.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات (صور) رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك قبل مواجهة اتحاد طنجة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس: «كاثوليك الفاتيكان سلفونا كنيسة علشان نصلي»

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 10:29 م
البابا تواضروس الثاني، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية عماد ماهر
 
روى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، تفاصيل زيارته للفاتيكان، خلال عظته الأسبوعية التي ألقاها اليوم من كنيسة العذراء المنتصرة في فيينا.

وقال البابا تواضروس: «منذ أيام كان لي زيارة لإيطاليا للمشاركة في الصلاة المشتركة لأجل الشرق الأوسط، والتي دعانا إليها البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، وكان موجودًا كل رؤساء الكنائس في الشرق الأوسط للصلاة من أجل السلام بالمنطقة، وكانت صلاة طيبة والتقينا بالبابا فرنسيس وكان الحقيقة لقاء رائع ونشكر الله أنه أعطانا في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أننا بنشارك ونكون موجودين، ونظهر عظمة الكنيسة القبطية بتاريخها الطويل إيمان لكل العالم كمان».

وتابع: «أنا في إيطاليا كان لينا فرصة إننا نصلى القداس مع أبنائنا الأقباط هناك، فطلبنا من الكنيسة الكاثوليكية تسلفنا كنيسة كبيرة علشان نجمع أبناء كنائسنا هناك، وبكل الحب قدموا لنا ثانى أكبر كنيسة هناك، كنيسة القديس بولس وهي من أعرق الكنائس هناك. سان باولوا تسع حتى ثمانية آلاف شخص. وقدرنا نجمع أبنائنا الأقباط كانوا نحو ثلاثة آلاف، وصلينا القداس بحضور كاردينال الكنيسة مايكل هارفي والآباء الرهبان. وكانت محبة جميلة. صلينا قداسنا وسلمت على كل الناس اللي كانوا موجودين».

وأوضح البابا تواضروس أنه دعا المسؤولين في إيطاليا لزيارة مصر ليعرفوا الجو الجميل الموجود ويعرفوا حضارتنا الغنية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات