X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
«سيدي حكيم».. حكاية بئر من الفتح الإسلامي تشفى من الأمراض بالمنوفية (فيديو) تفاصيل احتفال الصوفية بمولد «الإمبابي» عظيم الصعيد رسميا.. ليفربول يمدد عقد ألكسندر أرنولد طوارئ بالطلائع قبل مواجهة بيراميدز الليلة عضو بغرفة القاهرة التجارية: «حياة كريمة» قادرة على دعم الأكثر احتياجا سقوط أخطر لص شقق سكنية في 15 مايو تحويل مقر الحزب الوطني في الزاوية الحمراء لشهر عقاري وزيرة السياحة تكرم 33 مرشدا بيئيا (صور) «الزملوط»: إضافة 130 ألف فدان للرقعة الزراعية بالوادي الجديد منحة لتأهيل شباب الزاوية الحمراء للعمل بميكانيكا السيارات غبور مداعبا وزير الكهرباء بسبب الغلاء: «الله يسامحك يا دكتور شاكر» زغلول صيام يكتب: وماذا عن الجديد في إستاد القاهرة بعد زيارة رئيس الوزراء؟! اتجاه داخل الأهلي لقيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد أراضي الدولة تسترد ٤٤ ألف فدان و٣ ملايين و٤٠٠ ألف متر أراضي بناء نائب محافظ القاهرة يتابع منافذ بيع السلع بزهراء المعادي إحالة سائق الأتوبيس المتسبب في مصرع الطفلة مليكة إلى الجنح الحنفي حكما للقاء المقاولون والنجوم.. وطاقم إماراتي لمباراة بيراميدز والجيش أهالي الشرقية يستقبلون وزير التنمية المحلية بالزغاريد وهتاف «تحيا مصر»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جدول أعمال البرلمان في جلسة الأحد يتجاهل تسمية رئيس الحكومة المكلف

الخميس 07/يونيو/2018 - 05:28 م
مجلس النواب المصري مجلس النواب المصري محمد المنسي - محمد حسني
 
تجاهل جدول أعمال الجلسة العامة للبرلمان، المقرر لها يوم الأحد المقبل، الحديث عن عرض اسم رئيس الحكومة الجديد، الدكتور مصطفى مدبولي، المكلف اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووفقا للجدول الذي أعلنت عنه الأمانة العامة للبرلمان، فإن الجلسة العامة، برئاسة الدكتور على عبد العال، تستعرض 8 طلبات مناقشة عامة لعدد من النواب في مجموعة من الملفات.

وجاء في جدول أعمال المجلس، نظر 6 تقارير لجان نوعية بخصوص مجموعة من الملفات ومشروعات القوانين.

وفي مقدمتها استمرار نظر تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجـان الإسكان والمرافق العامة والتعمير، الشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون بشأن تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.

كما ينظر المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبى لجنتى الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 166 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة بتاريخ 15/1/2017 بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا.

ويناقش البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة العلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 167 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المواد المدنية والتجارية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا، والموقعة في القاهرة بتاريخ 15/1/2017.

وينظر البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة العـلاقـات الخــارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 151 لسنة 2018 بشأن الموافقة على الاتفاقية الإطارية بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لتمويل استيراد سلع أساسية لصالح جمهورية مصر العربية، والموقعة بتاريخ 30 / 1 / 2018.

كما يبحث تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتب لجنة العـلاقـات الخــارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 152 لسنة 2018 بشأن الموافقة على النظام الأساسى للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائى، والموقع في آستانة بتاريخ 26 / 2 / 2016.

ويشهد البرلمان مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية عن قـرار رئيـس جمهـورية مصـر العربيـة رقم 123 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق الشراكة بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية، ومؤسسة التعاون من أجل تطوير وتحسين النقل الحضري في الدول النامية، ومركز الدراسات والخبرات حول المخاطر والبيئة والنقل والتنمية، والذي بمقتضاه تقدم الوكالة الفرنسية للتنمية منحة بحد أقصى 500 ألف يورو، والموقع في القاهرة بتاريخ 22/11/2017.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات