X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 13 ديسمبر 2018 م
اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما الإثيوبي إطلاق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات الصحة الإنجابية في قنا (صور) أسعار الأسمنت اليوم 13/ 12/ 2018.. و«طرة» بـ970 جنيها للطن الزمالك يختتم استعداداته بميت عقبة لمواجهة القطن التشادي إحالة مدير عام تأمينات شرق القاهرة ومساعدتها للمحاكمة (مستندات) السيسي يصدر قرارين جمهوريين وفد الإسكان يشارك بمؤتمر «دور القطاع العام في السكن الاجتماعي» بالمنامة مريم أوزرلي تزور نادي الزمالك وتحرز هدفا كوميديا (فيديو) ضبط متهمة أنشأت أكاديمية وهمية لتزوير محررات رسمية في الغربية فؤاد الدواليبي: الأحزاب الدينية فشلت ولم تستغل «فرصة العمر» براءة وكيل وزارة بـ«الطب البيطري» لعدم تلاعبه في بيع الأحراز (مستندات) سعفان: الربط الإلكتروني بين القاهرة وعمان يقضي على سماسرة العقود الوهمية مها أحمد تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «يا غالي يا أبو عيالي» بالصعق أو الحرق.. أسلاك الضغط العالي مصيدة الموت لأهالي شبرا الخيمة (صور) نشرة الأخبار: «بريزنتيشن» تعلن استعدادها لتنظيم أمم أفريقيا 2019 5 مزايا من عمليات اندماج الشركات سموحة يقترب من التعاقد مع مهاجم منتخب السنغال «نفسنا نعيش زي الناس».. مأساة أسرة تعيش في منزل آيل للسقوط بالغربية (صور) بعد تضارب الأسباب.. غلق جزيرة الأخوين بالقصير للحقيقة وجوه أخرى





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميمي عبد الرازق يكشف كواليس مشادته مع مرتضى منصور

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:18 ص
ميمي عبد الرازق ميمي عبد الرازق يوسف شعبان
 
أعرب ميمي عبد الرازق؛ المدير الفني لفريق سموحة، عن غضبه الشديد من تصريحات رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، واصفا إياها بـ"المهينة".

وقال "عبد الرازق" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج "إكسترا تايم"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إنه دائما يتجنب الرد ويفكر في تحقيق الفوز في المباراة التي يخوضها.

وتابع: "أنا أستاذ جامعي ولي احترامي".

وأوضح أن الهجوم والاستهزاء دائما من جانب مسئولي القلعة البيضاء، مبديا غضبه الشديد من وصف مرتضى منصور له بـ"صاحب البرنيطة".

وأضاف أنه يفكر في اعتزال التدريب؛ بسبب الأجواء الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية.

واستطرد: "غاضب بسبب الإهانة التي تعرضت لها من مسئولي الزمالك بدون سبب، وفوجئت بحديث رئيس نادي الزمالك بتقديم بلاغ رسمي ضدي للنائب العام بدون سبب، هو عايز يسجني ولا إيه؟!"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات