X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
المتهم بمحاولة قتل قهوجي بالمنيا: «عايرني بعدم دفع حساب المشاريب» عمرها تجاوز ألف سنة.. حارة تتحدى الزمن بصعيد مصر (صور) «تمريض جنوب سيناء» يحتفل بيوم التمريض لتكريم المتميزين «الثروة الداجنة»: نحرص على استيراد الدواجن من الخارج بشرط حديقة لعرض نباتات المصري القديم بأبو سمبل في أسوان طارق الشيخ ضيف أحمد الشناوي على «شعبي إف إم».. الثلاثاء أغنيات الزمن الجميل تتألق على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (صور) تحدي محمد نور وأولاده في «معكم منى الشاذلي» (فيديو) «عازر»: مستقبل وطن أثبت وجوده في الشارع لكنه لم يسحب البساط من دعم مصر شرطة الكهرباء تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار بالمحافظات ديربي مصري بين أحمد حجازي وسام مرسي اليوم بالشامبيون شيب 4.3 مليون جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع تريزيجيه في مواجهة قوية أمام آكهيسار سبور اليوم بالدوري التركي تفاصيل استثمارات مرافق مشروع «JANNA» بالمدن الجديدة وفاء عامر تعزف على الدرامز في حفل زفاف شيماء سيف (صور) مصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقية اليوم.. 6 مباريات بالجولة العاشرة للدوري الفرنسي أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميين ضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)

السبت 14/أبريل/2018 - 06:28 م
سامح المغازى
 
شيع أهالي الشرقية اليوم السبت جثمان الشهيد ملازم أول «محمد عادل فؤاد» 22 عاما من مسجد النصر بمركز منيا القمح في جنازة عسكرية إلى مقابر العائلة بالقرية.

وشارك في الجنازة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والمئات من أبناء مركز منيا القمح مرددين هتافات مناهضة للإرهاب منها: «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله».

كان العقيد تامر محمد الرفاعى المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة صرح أن القوات تمكنت اليوم من إحباط عملية إرهابية كبرى حيث حاولت مجموعة من العناصر الإرهابية مكونة من 14 فردا منهم 4 أفراد يرتدون الأحزمة الناسفة ومسلحين جميعًا بالبنادق الآلية والرشاش المتوسط و«RBJ» اقتحام أحد معسكرات القوات بمنطقة وسط سيناء مستغلة فترة وحالة الظلام التي تصاحب توقيت الفجر.

وأضاف «الرفاعى» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أنه نتيجة ليقظة وانتباه عناصر الخدمة والحراسة البواسل، تمكنوا من منع الإرهابيين من اقتحام المعسكر واشتبكوا معهم بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة مما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم 14 فردا حيث أسرعت العناصر التي ترتدى الأحزمة الناسفة بتفجير نفسها بمحيط المعسكر ونتج عن ذلك استشهاد 8 أفراد من القوات المسلحة وإصابة 15 فردا آخرين.
أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)
أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)
أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)
أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)
أهالي منيا القمح يودعون الشهيد محمد فؤاد بالدموع والهتاف (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات