X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عامل يقتل والده طمعا في الميراث بالإسماعيلية

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:10 م
المتهم المتهم شيرين شلتوت
 
لجأ الابن العاق لحيلة شيطانية من أجل التخلص من والده نهائيًا إثر رفض الأب إعطائه أموال لسداد ديونه التي تراكمت عليه نتيجة إنفاقه على ملذاته.

وضع "محمد. ع. م"، 22 عاما، عامل، ومقيم بعزبة هيبة دائرة مركز شرطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، خطة محكمة للتخلص من والده الذي يعمل تاجر ماشية، رغبةً في الحصول على الميراث وتحقيق الثراء دون مجهود.

بدأت ملامح الخطة بتجهيز أداة الجريمة المتمثلة في سلاح أبيض (سنجة)، ثم إيهام المجني عليه (والده) بوجود لصوص داخل حظيرة الماشية خاصته، وأثناء دخول الأب للحظيرة انهال عليه نجله بالسنجة، مما أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة نُقل على إثرها لمستشفى الإسماعيلية العام ووفاته على إثرها.

ولإبعاد الشبهات عنه، كسر المتهم باب الحظيرة، وأخفى القفل الخاص بها؛ ليوحي بوجود عملية سرقة للحظيرة فعلا، وأن اللصوص هم من قتلوا والده بدافع السرقة.

واستكمل الابن العاق خطته بالتقدم ببلاغ لمركز شرطة أبوصوير، يفيد تعرض والده للقتل أثناء تصديه لـ4 مجهولين، حال قيامهم بالشروع في سرقة حظيرة الماشية خاصتهم مما دفع أحدهم إلى ضرب الوالد بألة حادة تسببت في إصابته وهروبهم بعدها.

وتلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد تلقيه إخطارًا من مستشفى الإسماعيلية العام بوصول "عبد المنعم. م. ر" 69 عاما، تاجر ماشية، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير، مصاب بكسر في قاع الجمجمة وتوفي أثناء إسعافه وتم التحفظ على جثمانه بمشرحة المستشفى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية والعقيد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية ضم الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث شرطة أبوصوير، لفحص علاقات المجني عليه وتفاصيل الواقعة.

ووردت معلومات سرية تفيد أن وراء الواقعة نجل المتوفي، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر تفصيليا بارتكاب الواقعة؛ لوقوعه في ضائقة مالية، وطلبه أموالا من والده أكثر من مرة، إلا أنه رفض، فقام المتهم بايهام والده بوجود لصوص داخل الحظيرة الملاحقة لمنزل المجني عليه وعند خروجه قام المتهم بالتعدي على والده بآلة حادة "سنجة"، أدت إلى إصابته وأودت بحياته، وتخلص من السنجة الحديدية بإخفائها داخل حقل قمح مجاور للمنزل، كما أخفى قفل باب الحظيرة والمفتاح بذات المكان؛ للإيهام بوجود واقعة سرقة.

وأمر أحمد سمير، مدير نيابة مركز الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعد أن استمعت النيابة العامة للاعترافات تفصيليا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات