X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
«باي باي» لصابر الرباعي تحقق مليونا و500 ألف مشاهدة على "يوتيوب" منتصر عمران: الإخوان تخسر كل يوم مواقع دولية كانت ملاذا لهم برلمانيون يهاجمون التربية والتعليم لعجزها في مواجهة تجاوزات المدارس الخاصة مباحث الجيزة تضبط 45 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات يمنى الحماقي: لا بد من دراسة آثار تطبيق قانون الإيجار القديم على الاقتصاد رحلة رجال الطب الشرعي للكشف عن ملامح جريمة ضبط 17 قضية عدم الإعلان عن الأسعار في حملة تموينية بالجيزة نبيل فهمى: صفقة القرن تعكس العبث الأمريكي عمدة هيلدسهايم بعد إطلاق "المنيا"على كوبري بألمانيا: المحافظة تحمل قيمة كبيرة (فيديو) انتشال جثة رضيع غارقا بترعة بني مر في أسيوط تحرير 5 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال حملات بالمحافظات استعجال تقرير لجنة الآثار لـ 25 قطعة أثرية ضبطت بحوزة عاطل في دار السلام النويشي: العقوبات على المخالفين في قانون المحال يسرع من توفيق الأوضاع الإسماعيلي في القاهرة اليوم ويعلن قائمته استعدادا لمواجهة "المقاولون" وديا "القومي للبحوث الاجتماعية" يستعرض اليوم أسباب الطلاق المبكر وكيفية مواجهته عمرو فتوح: إحكام الرقابة وتشجيع المستوردين على التصنيع تقلل فاتورة الواردات تجديد حبس عاطل قتل عشيقته بعصا خشبية في مدينة نصر غلق 3 مصانع أغذية وعصائر بدون تراخيص في الدقهلية أستاذة علم نفس رياضي تتحدث عن أزمة المنتخب ومحمد صلاح ومجلس الجبلاية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عامل يقتل والده طمعا في الميراث بالإسماعيلية

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:10 م
المتهم المتهم شيرين شلتوت
 
لجأ الابن العاق لحيلة شيطانية من أجل التخلص من والده نهائيًا إثر رفض الأب إعطائه أموال لسداد ديونه التي تراكمت عليه نتيجة إنفاقه على ملذاته.

وضع "محمد. ع. م"، 22 عاما، عامل، ومقيم بعزبة هيبة دائرة مركز شرطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، خطة محكمة للتخلص من والده الذي يعمل تاجر ماشية، رغبةً في الحصول على الميراث وتحقيق الثراء دون مجهود.

بدأت ملامح الخطة بتجهيز أداة الجريمة المتمثلة في سلاح أبيض (سنجة)، ثم إيهام المجني عليه (والده) بوجود لصوص داخل حظيرة الماشية خاصته، وأثناء دخول الأب للحظيرة انهال عليه نجله بالسنجة، مما أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة نُقل على إثرها لمستشفى الإسماعيلية العام ووفاته على إثرها.

ولإبعاد الشبهات عنه، كسر المتهم باب الحظيرة، وأخفى القفل الخاص بها؛ ليوحي بوجود عملية سرقة للحظيرة فعلا، وأن اللصوص هم من قتلوا والده بدافع السرقة.

واستكمل الابن العاق خطته بالتقدم ببلاغ لمركز شرطة أبوصوير، يفيد تعرض والده للقتل أثناء تصديه لـ4 مجهولين، حال قيامهم بالشروع في سرقة حظيرة الماشية خاصتهم مما دفع أحدهم إلى ضرب الوالد بألة حادة تسببت في إصابته وهروبهم بعدها.

وتلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد تلقيه إخطارًا من مستشفى الإسماعيلية العام بوصول "عبد المنعم. م. ر" 69 عاما، تاجر ماشية، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير، مصاب بكسر في قاع الجمجمة وتوفي أثناء إسعافه وتم التحفظ على جثمانه بمشرحة المستشفى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية والعقيد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية ضم الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث شرطة أبوصوير، لفحص علاقات المجني عليه وتفاصيل الواقعة.

ووردت معلومات سرية تفيد أن وراء الواقعة نجل المتوفي، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر تفصيليا بارتكاب الواقعة؛ لوقوعه في ضائقة مالية، وطلبه أموالا من والده أكثر من مرة، إلا أنه رفض، فقام المتهم بايهام والده بوجود لصوص داخل الحظيرة الملاحقة لمنزل المجني عليه وعند خروجه قام المتهم بالتعدي على والده بآلة حادة "سنجة"، أدت إلى إصابته وأودت بحياته، وتخلص من السنجة الحديدية بإخفائها داخل حقل قمح مجاور للمنزل، كما أخفى قفل باب الحظيرة والمفتاح بذات المكان؛ للإيهام بوجود واقعة سرقة.

وأمر أحمد سمير، مدير نيابة مركز الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعد أن استمعت النيابة العامة للاعترافات تفصيليا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات