X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
تركي آل الشيح: نرحب بتأجيل مباراة بيراميدز والزمالك 4 مزايا وتغطيات لوثيقة تأمين النقل الداخلي للبضائع لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات استشفائية تأهيل «أيمن حفني» في تدريبات الزمالك الزمالك يعلن الحداد 3 أيام لرحيل حازم ياسين مروان: إنشاء جروب للتواصل بين مندوبي الاتصال السياسي بالوزارات الأهلي 2001 يكتسح الداخلية 6-1 في دوري الجمهورية وضع نجمة دونالد ترامب خلف القضبان بيلد: مشاهدة «لوف» مع امرأة في وضع مريب في ثاني أيام الدراسة.. انقطاع المياه عن عدد من مدارس الأقصر للحجاج والمعتمرين.. اعرف سعر مكالمتك على الشبكة السعودية رئيسة الإذاعة تكرم موظفا لخدمته ٣٩ عاما للميكرفون الحكومي دودو الجباس يقود هجوم وادي دجلة أمام إنبي بالدوري غادة والي تغادر إلى أمريكا للمشاركة في فعاليات بالأمم المتحدة معسكر مفتوح للاعبي المقاولون قبل مواجهة الإسماعيلي رسميا.. انضمام النائب رائف تمراز لحزب الوفد محافظ قنا: بدء ضخ المياه لأراضي المراشدة الشهر المقبل مدير أمن الإسماعيلية يوزع أدوات مدرسية وحلوى على الطلاب (صور) رئيس جامعة مطروح: عقد اختبارات القدرات بكلية رياض الأطفال (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل ٦٤.٤٧ دولارا للبرميل

الأربعاء 14/مارس/2018 - 12:25 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إسلام المصري
 
واصلت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، الخسائر التي منيت بها في اليومين الماضيين، وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 60.65 دولارا للبرميل، منخفضا ست سنتات، أو ما يعادل 0.1 بالمائة، عن الإغلاق السابق.

وبلغت أسعار العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 64.47 دولارا للبرميل بانخفاض قدره 17 سنتا، أو ما يعادل 0.26 بالمائة.

وخسر برنت والخام الأمريكي نحو 1.5 بالمائة و2.4 بالمائة منذ بداية الأسبوع حيث تضررت الأسعار من مخاوف بشأن ارتفاع الإنتاج في الولايات المتحدة والذي أسهم أيضا في زيادة المخزونات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات