X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
الزمالك يعلن الحداد 3 أيام لرحيل حازم ياسين مروان: إنشاء جروب للتواصل بين مندوبي الاتصال السياسي بالوزارات الأهلي 2001 يكتسح الداخلية 6-1 في دوري الجمهورية وضع نجمة دونالد ترامب خلف القضبان بيلد: مشاهدة «لوف» مع امرأة في وضع مريب في ثاني أيام الدراسة.. انقطاع المياه عن عدد من مدارس الأقصر للحجاج والمعتمرين.. اعرف سعر مكالمتك على الشبكة السعودية رئيسة الإذاعة تكرم موظفا لخدمته ٣٩ عاما للميكرفون الحكومي دودو الجباس يقود هجوم وادي دجلة أمام إنبي بالدوري غادة والي تغادر إلى أمريكا للمشاركة في فعاليات بالأمم المتحدة معسكر مفتوح للاعبي المقاولون قبل مواجهة الإسماعيلي رسميا.. انضمام النائب رائف تمراز لحزب الوفد محافظ قنا: بدء ضخ المياه لأراضي المراشدة الشهر المقبل مدير أمن الإسماعيلية يوزع أدوات مدرسية وحلوى على الطلاب (صور) رئيس جامعة مطروح: عقد اختبارات القدرات بكلية رياض الأطفال (صور) محافظ الجيزة يوقف اثنين من مشرفي النظافة بالهرم عن العمل السيسي: نعمل على إنهاء معاناة الشباب من البطالة ومضاعفة الرعاية الصحية السيسي: مانديلا أحد رموز العدالة بأفريقيا مثل عبد الناصر وسيكوتوري ارتفاع أسعار «البطاطس» في الأسواق (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ارتفاع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 651 جنيها

الأربعاء 14/مارس/2018 - 12:16 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية جمال عبد الناصر
 
أكد إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية؛ اليوم الأربعاء، أن أسعار الذهب ارتفعت 3 جنيهات عن أمس الثلاثاء.

وسجل الجرام عيار 21 نحو 651 جنيهًا، والجرام عيار 18 نحو 551 جنيهًا، والجرام عيار 24 نحو 744 جنيهًا؛ والجنيه الذهب نحو 5208 جنيهات، وسجل السعر العالمي نحو 1325 دولارا للأوقية.


واستقرت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، عالميا، محكمة قرب أعلى مستوى في أسبوع بدعم من تراجع الدولار في عقب إقالة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون بشكل مفاجئ على نحو أثار مخاوف بشأن سياسات الحماية التجارية الأمريكية أثرت على شهية المخاطرة العالمية.

واستقر الذهب عند 1325.93 دولارا للأوقية (الأونصة)، ولامس المعدن الأصفر 1330.02 دولارا للأوقية خلال الجلسة، وهو أعلى مستوى منذ السابع من مارس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات