X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 22 سبتمبر 2018 م
الأوقاف تحاصر الفكر المتطرف بالقوافل الدعوية خبيرة: مؤشر سوق دبي يستهدف 2950 نقطة بالتعاملات المقبلة أطفال «التعايش السلمي» يحتفلون باليوم العالمي للسلام بعلم مصر (صور) الجونة ضيف ثقيل على بتروجت اليوم في الدوري «التوك توك» وسيلة نقل طلاب الإسكندرية إلى مدارسهم (صور) أبولون «شيكابالا» يواجه استيراس اليوم بالدوري اليوناني حالات فصل الأعضاء وتجميد عضويتهم في الأحزاب السياسية شركات التأمين تحت رحمة التضخم.. وخبراء يطالبونها برفع وعي العملاء أنغام تغني اليوم في السعودية بمناسبة اليوم الوطني مدرس مساعد بجامعة المنوفية يحصد جائزة أحسن رسالة ماجستير في 2018 الجنايات تستمع لمرافعة دفاع المتهمين في «الهجوم على فندق الأهرامات» خبير عسكري: استضافة مناورات النجم الساطع دليل تفوق مصر محكمة جنح المعادي تنظر اليوم محاكمة بطلة فيديو «سب مصر» 20 لاعبا بقائمة بتروجت استعدادا للجونة في الدوري سيد عبد الحفيظ: لدينا رئيس ناد شغلته المداخلات بالبرامج (فيديو) عمومية توزيع العمل بمجلس الدولة.. اليوم «تجارية القاهرة» تكشف فوائد المعارض السلعية للبائع والمستهلك هيدرسفيلد «رمضان صبحي» ضيفا على ليستر سيتي بالبريمرليج نوال الكويتية في بروفة حفل اليوم الوطني السعودي (فيديو صور)


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسدال الستار على أزمة عبد الله السعيد.. اللاعب وقع للزمالك.. الأهلي لجأ إلى حيلة ذكية لخطفه.. وجلسة تركي آل الشيخ والخطيب مع صانع الألعاب حسمت الموقف بتمديد عقده ثلاثة مواسم

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 06:29 م
محمد ابو علي- محمد سمير
 
شهدت الساعات الماضية حالة ترقب من قبل عشاق كرة القدم، حول أزمة تجديد اللاعب عبد الله السعيد عقده مع النادي الأهلي من عدمه، وسيطرت تلك الأزمة على الشارع الكروي لعدم أيام، حتى انتهت منذ قليل، حالة الجدل بتوقيع اللاعب عقود تمديد عقده للقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم مقابل 45 مليونا بواقع 15 مليونا في الموسم الواحد.

جلسة تركي آل الشيخ
وجاء توقيع السعيد على عقد يربطه بالنادي الأهلي 3 مواسم أخرى، بعدما عقد جلسة مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومحمود الخطيب رئيس النادي، وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي لينهي حالة الجدل التي شهدها تجديد اللاعب للقلعة الحمراء وشائعات انتقاله للزمالك.

صفقة القرن
وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيعلن عن صفقة القرن التي يتم التفاوض معها وضمها في صفوف القلعة البيضاء، بالتزامن مع حالة الجدل المرتقبة حول عبد الله السعيد، ومنذ ذلك الحين ترددت أنباء كثيرة حول انتقال السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء لتصبح هي صفقة القرن التي قصدها المستشار مرتضى منصور.

وفي السياق نفسه، أكد أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي هو صفقة القرن بنادي الزمالك.

ولم يكن أمير وحده الذي أكد انضمام السعيد للزمالك، بل كان هناك شبه إجماع من الإعلام الرياضي أنه الصفقة المنتظرة للقلعة البيضاء التي هزت عرش الكرة المصرية خلال الساعات الماضية، من بينهم الإعلامي أحمد شوبير وخالد الغندور، وعمرو أديب وغيرهم.

حيلة الأهلي لخطف السعيد
وبالفعل وقع عبد الله السعيد على عقد انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، لكن لجأ مسئولو النادي الأهلي إلى حيلة ذكية لخطف السعيد من الزمالك، بعد تأكدهم من توقيعه على عقود الانضمام للفريق الأبيض، خوفا من توقيع عقوبات على اللاعب.

ومدد مسئولو القلعة الحمراء عقد اللاعب بدلا من تجديده، ووثقوا على الفور التمديد باتحاد الكرة حتى لا يتركوا فرصة لمسئولي القلعة البيضاء لمعاقبة اللاعب.

ولجأ الأهلي لهذه الحيلة بعد تأكيد اللاعب أنه وقع بالفعل على عقود انضمامه للزمالك.
إسدال الستار على أزمة عبد الله السعيد.. اللاعب وقع للزمالك.. الأهلي لجأ إلى حيلة ذكية لخطفه.. وجلسة تركي آل الشيخ والخطيب مع صانع الألعاب حسمت الموقف بتمديد عقده ثلاثة مواسم
إسدال الستار على أزمة عبد الله السعيد.. اللاعب وقع للزمالك.. الأهلي لجأ إلى حيلة ذكية لخطفه.. وجلسة تركي آل الشيخ والخطيب مع صانع الألعاب حسمت الموقف بتمديد عقده ثلاثة مواسم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات