X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
«شيخ قرية» يستولى على 700 ألف جنيه من أموال جمعية أهلية بسوهاج ضبط صاحب مخبز باع 34 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المنيا انتشال حيوان نافق من المجاري المائية بالدقهلية للمرة الخامسة مصر تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية بالأقصر لجنة السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة.. غدا اليوم.. وزيرة الهجرة تصطحب نظيرها الأرميني في زيارة للأهرامات إجراءات الاشتراك في المعارض الخاصة بجهاز تنمية المشروعات «حجازي»: 2 مليار جنيه قيمة مشاركة صندوق العلوم والتنمية خلال 10 سنوات بدرية طلبة تكشف سبب رحيلها عن «القاهرة والناس» تفاصيل مشروع تطوير قرية «المحامين» بالغردقة ضبط منتحل صفة صيدلي بحوزته أدوية جنسية مجهولة المصدر في بني سويف (صور) رئيس «التنمية الزراعية»: أي تلاعب بأراضي المراشدة يتم سحبها (فيديو) إزالة 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية (صور) سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعيل لنصوص الدستور السيطرة على حريق مرزعة أشجار كافور في سوهاج استغلال انهيار أسوار محطة قوص لمزلقانات غير شرعية (صور) محافظ البحر الأحمر يعد المحامين بقطعة أرض لإنشاء نادي سلطات أمن مطار القاهرة تضبط 47 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية مارجوت روبي تعود بشخصية «هارلي كوين» في فيلم «Birds of Prey»


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«لعب عيال» بين السقا وأصالة.. المطربة السورية تطيح بنجله من «ليلة هنا وسرور».. و«ابن الذهبي» البديل.. «ياسين» يمر بحالة نفسية سيئة.. ونجل الزعيم وطارق العريان يفشلا في الوساطة

الأحد 11/مارس/2018 - 12:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
حالة نفسية سيئة يعيشها الفنان أحمد السقا، بعد قرار المخرج حسين المنباوي، استبعاد نجله «ياسين» من المشاركة في فيلم «ليلة هنا وسرور»، الذي يعتبر أول تجربة فنية لـ«نجل السقا» قبل أيام قليلة من البدء في تصويره.

فور علمه بقرار استبعاد «ياسين» قرر «السقا» تأجيل سفره إلى أمريكا، الذي كان مقررًا له الأيام الحالية لتصوير عدد من المشاهد في فيلمه الجديد، ليظل بجوار نجله الذي يعاني– هو الآخر- حالة حزن شديدة بعد قرار «المنباوي» باستبعاده دون توضيح أسباب القرار.

اعتذار ياسين عن عدم المشاركة في فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب انشغاله بالمذاكرة.. حجة اتفق «السقا» ونجله على إعلانها عند السؤال حول تغيب «ياسين»، وهو أمر نفاه مصدر مقرب من «السقا الأب»، بقوله: حقيقة الأمر أنه تم استبعاده في اللحظات الأخيرة وأنه كان مستعدا تمامًا للدور، وخضع لتدريبات رياضية قاسية من أجل تأهيله إلى الدور، إلا أن المخرج كان له رأي آخر في اللحظات الأخيرة وهو ما تعجب منه السقا وقرر عدم التعاون معه مستقبلا بعد هذا الفعل الذي قام به مع نجله في بداية مشواره ونشبت أزمة حادة بينهما بالفعل وحاول البعض تهدئة الأمور بينهما إلا أنها تعقدت تمامًا.

وأضاف المصدر: بعد استبعاد نجله فوجئ «السقا» أن خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، تعاقد على تجسيد دور «ياسين»، وهو ما أغضبه بشدة، وزادت الأمور سوءا بعد اتصال هاتفي أجراه «السقا» لـ»أصالة» ليروى لها ما حدث مع «ياسين»، إلا أنه فوجئ أن الأمر كاملا تم بمعرفتها، نظرًا لحرصها الدائم على مشاركة نجلها في الأعمال الفنية كما حدث في فيلم «ولاد رزق، الأصليين» ونيتها أن يصبح من نجوم السينما وأيضًا بعد أن تحدث لها نجلها عن طبيعة الدور الذي حصل عليه ياسين، وهذا ما جعلها تتحدث للمخرج وتعرض نجلها عليه وتؤكد له أن لديه خبرة في المجال وليست المرة الأولى وهو ما جعله يوافق عليه نظرًا لكونه أكثر أريحية له في العمل من ياسين.

وكشف المصدر حدوث مشادة كلامية في الهاتف بين السقا وأصالة وهو ما جعله يتحدث لزوجها صديقه المخرج طارق العريان الذي حاول تهدئة الأمور بينهما لكنه فشل.

محمد إمام يفشل في الحل
وتابع: الفنان محمد إمام بطل العمل حاول إصلاح الموقف مع المخرج حسين المنباوي والسقا وكان يريد إعادة «ياسين» إلا أن كل محاولاته فشلت، لكن تفهم «السقا» أنه ليس له دخل بالأمر.

"نقلا عن العدد الورقي.."

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات