X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
محاكمة رئيس مدينة سوهاج ومسئول أزمات دار السلام بسبب مخرات السيول مجازاة مدير مديرية المساحة بالدقهلية ومساعديه (مستندات) تداول 396 شاحنة و76 سيارة بميناء سفاجا رسوم البليت تشعل أزمة بين الحكومة وصناع الحديد الأهلي يواصل اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي اليوم.. صحة البرلمان تناقش تقرير الموازنة العامة لقطاعات الصحة والسكان رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب عن شكاوى السكان بـ"فيس بوك" رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتهاء المرحلة الأولى من الـ100 ألف فدان صوب زراعية في يونيو

الخميس 08/فبراير/2018 - 12:43 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أشرف سيد-أحمد ممدوح- سارة الكراى
 
قال اللواء أركان حرب محمد عبد الحى محمود، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، إنه تم الاطلاع على التجارب المماثلة لمشروع الصوب الزراعية في الدول المتقدمة في مجال الزراعة وتطبيق ما يناسب مصر منها.

وأضاف "محمود": "نعمل على ترشيد استهلاك المياه وتحسين جودة المنتج من المشروعات، ونهدف من ذلك تخفيض الأسعار وسد الفجوة الغذائية".

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية أن زراعات الصوب الزراعية تنتج ضعف الزراعات العادية، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع الـ100 ألف فدان في يونيو المقبل.

واستعرض ما تم إنجازه في المرحلة الأولى لمشروع الـ100 ألف فدان، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى للمشروع توفر 40 ألف فرصة عمل للشباب مؤكدًا أنه من المخطط إنشاء مصنع لتجفيف المنتجات الزراعية بالتعاون مع شركة إيطالية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي المرحلة الأولى للصوب الزراعية بموقع الأمل، كما شهد تدشين مشروع الصوب الزراعية بمدينة العاشر من رمضان ومنطقة أبو سلطان.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، المرحلة الأولى لمشروعات الصوب الزراعية المحمية بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح.

وتشهد محافظة مرسى مطروح بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية ومختلف القطاعات جهودًا مكثفة لتأمين زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.

ورفعت الأجهزة الأمنية في المحافظة درجة الاستعداد القصوى، كما تم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتأمين فعاليات الزيارة ومراجعة الخطة الأمنية بالمنطقة الاستراتيجية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات