X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م
عباس شومان: الفتوى صناعة ثقيلة لا يجيدها إلا الراسخون في العلم تعادل سلبي بين الكاميرون ومالاوي في الشوط الأول ضبط متهم يفرض إتاوات على المحاجر وأصحاب المعدات بالصف مظاهرة أولياء الأمور بالإسكندرية تكشف وجود ثعابين بالمدارس تعادل سلبي بين مصر وإي سواتيني بعد مرور 15 دقيقة حسين الشحات يهدر فرصة هدف مؤكد أمام إي سواتيني (فيديو) «تضامن النواب»: «العدل» تقرر عدم دستورية رفع الدعم عن الطفل الثالث ضبط 15 طن أرز قبل توزيعه على البدالين التموينيين بالغردقة (صور) «بعد مرور 4 سنوات».. تغيير أسماء شوارع الإخوان لرموز الدولة بالبحيرة «السيسي» يوافق على تعديل اتفاقية البحث عن البترول بالصحراء الغربية تخصيص أرض بالمجان لإنشاء مستشفى تخصصي لجامعة بنها نائب يطالب بحل سريع لعجز المعلمين والكثافات الطلابية ضبط 26 جوال دقيق مدعم ونخالة داخل منزل موزع بالشرقية (صور) «الشناوى» ينقذ مرمى مصر من هدف أمام إي سواتيني (فيديو) درة: لم أستقر على أي عمل درامي للموسم الرمضاني رحلة مدرسية لطالبات إعدادي بمحطات تحلية المياه بمطروح (صور) زغلول صيام يكتب: مصطفى القاضي والتهمة الوهمية لجنة مفاجئة تكتشف غياب 38 موظفا بـ«تعليم الشرقية» 6 برامج للتأمين على حياتك ومستقبلك.. تعرف عليها


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«اسأل الرئيس» تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات لليوم الرابع

السبت 13/يناير/2018 - 09:09 ص
«اسأل الرئيس» تواصل أشرف سيد
 
تواصل مبادرة "اسأل الرئيس" لليوم الرابع على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وأعلنت مبادرة "اسأل الرئيس" عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى 15 يناير، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك".

ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
https://egyouth.com/ar/askpresident/

وبإمكان الشباب في مصر حتى يوم 15 يناير، توجيه استفساراتهم وأسئلتهم إلى الرئيس السيسي ليجيب عنها.

وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.

ومبادرة "اسأل الرئيس" هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم، ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات