X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م
لجنة مفاجئة تكتشف غياب 38 موظفا بـ«تعليم الشرقية» 6 برامج للتأمين على حياتك ومستقبلك.. تعرف عليها حبس شبكة تبادل الأزواج بعين شمس 3 مكاسب لمصر وراء استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي تعديلان في تشكيل منتخب ألمانيا بموقعة فرنسا الليلة ضبط سيدة تدير مسكنها للأعمال المنافية للآداب في الإسماعيلية بروتوكول تعاون بين «الهيئة الإنجيلية» و«التضامن» لتمكين ذوي الإعاقة عاطل يذبح طفلا لسرقة توك توك في أوسيم أمين «البحوث الإسلامية»: الاجتهاد الجماعي فضح بطلان الفتاوى الشاذة ضبط 2.5 كيلو بانجو وحشيش وأسلحة نارية بحوزة 7 عاطلين في كفر الشيخ الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء السلوك الأمن العام يضبط 209 قطع سلاح ناري و50 ألف حكم قضائي الزمالك يكشف موقفه النهائي من المفاوضات مع «كينو» 23 أكتوبر.. انعقاد مؤتمر الناس والبنوك أجيري يحذر لاعبي المنتخب من أرضية ملعب «ماسوفو» ستاندرد تشارترد: اقتصاد مصر يتقدم بخطى ثابتة انتهاء المشروع التدريبي لمجابهة الأزمات والكوارث بالعاصمة «صقر 34» الإسكان: 288 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في العبور افتتاح قسم جديد للسيدات بمستشفى الخانكة للصحة النفسية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس وزراء إثيوبيا يزور القاهرة خلال أيام للقاء السيسي

السبت 13/يناير/2018 - 01:02 ص
رئيس وزراء إثيوبيا أشرف سيد
 
يزور رئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين على رأس وفد رفيع المستوى القاهرة خلال الأيام المقبلة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن تشهد المباحثات المصرية – الإثيوبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية وآخر مستجدات ملف السد الإثيوبي في ضوء اتفاق إعلان المبادئ الذي وقع بالخرطوم بين مصر والسودان وإثيوبيا.

كما تشهد المباحثات أوضاع المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتعاون في مواجهة الإرهاب.

والتقى السفير سامح شكرى وزير الخارجية رئيس الوزراء الإثيوبي نهاية شهر ديسمبر الماضى خلال زيارته للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا لبحث مجمل العلاقات الثنائية ومسار مفاوضات سد النهضة البلدين والإعداد لزيارة رئيس الوزراء الإثيوبي إلى مصر، كما قدم شكري تقريرًا للرئيس السيسي عن نتائج زيارته الأخيرة لإثيوبيا.

وأكد وزير الخارجية أن لقاءاته مع المسئولين الإثيوبيين تناولت بشكل صريح التحديات التي تواجه مسار مفاوضات سد النهضة ومجمل عناصر الموقف المصري إزائها.

وأشار الرئيس إلى أهمية الاستمرار في التواصل مع الأطراف المعنية من أجل الوصول إلى توافق حول الخطوات القادمة في إطار اتفاق إعلان المبادئ الموقع في الخرطوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات