X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
عاطل يطلق النار على زوجته لمنعها من أخذ طفله بقنا فييرا يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي ويشيد بثلاثي الدراويش انتخاب خليفة شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية.. الجمعة جروس يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وخالد جلال الأقرب لخلافته لاعب مصر للصالات: أبو ريدة سبب سفرنا للأولمبياد بعد رفض الأوليمبية خطة الغرف التجارية لتقليص الفاقد في السلع حقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربية فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكية هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور) الجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة» «مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريق مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور) رحاب أبو رجيلة يطلب إعادة النظر في عقد بريزنتيشن مع الزمالك أبو الوفا يعد مذكرة بمكافآت برونزية منتخب الصالات أحد أبطال إيلات: دخلنا الميناء الإسرائيلي 5 مرات لتنفيذ أعمال بطولية مسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور) وصول أولى رحلات الخطوط الصينية إلى مطار القاهرة.. غدا ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة

السبت 13/يناير/2018 - 01:38 ص
لماذا لم يعلن التيار محمد زكريا
 
أيام مضت على إعلان المرشح الرئاسي خالد علي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، من على منصة حزب الدستور أحد أحزاب التيار الديمقراطي النشطة.

ويعد خالد علي مؤسس حزب العيش والحرية الأقرب إلى فكر التيار الديمقراطي وتوجهه، ويحضر مؤتمراته وفعالياته، لكن منذ أن أعلن رشحه للرئاسة منذ أكثر من شهرين لم يعلن التيار موقفه حيال ذلك بشأن دعمه من عدمه، رغم إعلانه الترشح من على منصة التيار.

أوراق الترشح
ويقول المهندس محمد سامى رئيس حزب تيار الكرامة، أحد أحزاب التيار الديمقراطى: إن خالد علي لم تكتمل له حتى الآن شروط الترشح للرئاسة، حتى يكون مرشحا دستوريا وقانونيا لهذا الموقع، فهو لم يستكمل التوكيلات الخاصة بالترشح للرئاسة.

وأضاف سامى لـ"فيتو"، أن حوارات خالد علي أيضا مع القوى السياسية لم تتم فحينما ترشح حمدين صباحى للانتخابات الرئاسية الماضية، مثلا كانت هناك زيارات للأحزاب السياسية دون تمييز، وكل مرة كنا نجتمع مع المسئولين في الأحزاب وخالد علي لم يفعل ذلك، لافتا أن التيار الديمقراطي لم يعلن دعمه لخالد علي أو لغيره حتى الآن.

اجتماع الهيئة العليا
وأضاف الدكتور محمد بسيونى القيادى بالتيار الديمقراطى، لـ"فيتو"، أن الهيئة العليا لم تجتمع حتى تتخذ القرار سواء بشأن دعم خالد علي أو مقاطعة الانتخابات أو الدفع بمرشح آخر لافتا إلى أن جميع الاتجاهات مطروحة في التيار حاليا.

وتابع: أن جميع الخيارات مطروحة في التيار، والاجتماع سيكون قريبا حتى يواكب الأحداث الحالية وسيناقش الوضع الانتخابي أيضا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات