X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
براءة 9 موظفين بحي عابدين من تهمة التزوير والإضرار بأموال محافظة القاهرة كابتن منتخب مصر بجيل 1990: أجيرى يتجاهل أفضل ظهيرين في مصر ضبط 220 قطعة سلاح و268 قضية مخدرات في حملات أمنية "المصرف المتحد" ينظم أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج "المصرف المتحد" ينظم أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج "أوقاف الإسماعيلية" تعلن ضوابط الاعتكاف بالمساجد في رمضان بين دهشة واستغراب وتساؤل.. منتخب مصر يتصدر تريند مصر ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 3.8 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2019 وزير خارجية الأردن يصل مطار القاهرة المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موقع إسرائيلي: الأزمة الدبلوماسية بين دولة الاحتلال وتركيا تحتدم

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 01:27 م
اردوغان ونتنياهو اردوغان ونتنياهو مروة محمد
 
سلط تقرير إسرائيلي اليوم الاثنين، الضوء على المشادة الكلامية بين رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وقال موقع "المصدر" الإسرائيلي، إن الأزمة الدبلوماسية بين دولة الاحتلال وتركيا تحتدم على خلفية قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

وأشار إلى نتنياهو في رده على انتقادات الرئيس التركي: أرفض تلقي محاضرات عن الأخلاق من زعيم دولة يلقي قنابل على قرى كردية داخل دولته، ويضع الإعلاميين في المعتقلات، ويساعد إيران على التهرب من العقوبات الدولية، هذا ليس الرجل الذي نقبل أن يلقننا دروسًا عن الأخلاق".

وجاءت أقوال نتنياهو الاستثنائية في أعقاب أقوال قاسية وجهها أردوغان إلى دولة الاحتلال، حيث وصفها بأنها "دولة إرهاب تقتل الأطفال"، بعد أن كان هدد بقطع العلاقات مع إسرائيل في أعقاب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

يشار إلى أن أردوغان يطلق بين الفينة والأخرى تصريحات معادية ضد إسرائيل رغم التعاون الوثيق بين الجانبين، حتى أن تهديداته بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة الاحتلال حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لها لم ينفذها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات