X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
امم أفريقيا 2019 | رئيس جامعة القناة ومدير أمن الإسماعيلية يستخرجان بطاقة دخول المباريات ٣ إجراءات لمجلس الصحفيين تضامنا مع جريدة التحرير ضياء رشوان يحل أزمة بدل صحفيي الإذاعة والتليفزيون والصرف يوليو المقبل من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور) امم افريقيا 2019 | بـ"تيشيرت" الأهلي والزمالك.. توافد الجماهير على إستاد السويس التضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20% رامي صبري: أرى نفسي في مكان لا يراه كثيرون نجم غانا السابق يوجه رسالة هامة لمنتخب بلاده للفوز بـ"كان 2019" ضبط 238 قضية تموينية خلال حملة على المطاعم في أسيوط أليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي موعد عرض مسلسل "نور وبوابة التاريخ" على قناة الحياة ملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور) التمثيل التجاري يتيح 6 فرص تصديرية "فاكهة عضوية" لهولندا نجم نيجيريا يغادر المعسكر مؤقتا.. تعرف على السبب ميدو وعصام سراج يضعان ملامح صفقات المقاصة في الموسم الجديد استمرار توريد الأقماح بصومعة المراشدة في قنا حتى 15 يوليو القادم مدرب نيجيريا: لدينا لاعب يجيد اللعب في 5 مراكز إليسا تدافع عن ميريام فارس: غلطت واعتذرت رد فعل مشجعة إيفوارية.. وصدمة حسناء جنوب أفريقيا بعد هدف كودجيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يوسف القعيد: مقدسات القدس في مرمى الصهاينة بعد قرار ترامب

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 10:39 م
الكاتب والمفكر يوسف الكاتب والمفكر يوسف القعيد محمد طاهر أبو الجود
 
قالت الكاتب والمفكر يوسف القعيد، إن مقدسات القدس للأسف أصبحت في مرمى الصهاينة بعد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية، مضيفًا: "من الممكن أن نستيقظ في أي يوم ولا نجد تلك المقدسات".

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، إلى أنه لا يوجد اتفاق فلسطيني موحد حول القضية، مشيرًا إلى أن ما فعله ترامب كان متوقعًا، وقرار نقل السفارة موجود منذ 22 عامًا.

وأضاف أن الصهاينة بدءوا في نقل الفلسطينيين المحيطين بالقدس إلى أماكن بعيدة، لافتًا إلى أن أفضل المواقف تجاه قرار ترامب حتى الآن هو قرار مصر وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن ترامب يهرب من فضيحة من الممكن أن تزيحه من البيت الأبيض، وهي تدخل الروس في الانتخابات، وبالتالي هو يراهن على اليهود.

وتابع أنه قدم طلب إحاطة يطلب جلسة خاصة واستثنائية وعاجلة تخصص للقدس وفلسطين، دفاعًا عن مصر ودورها في المنطقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات