X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م
ضبط 9 بائعين متجولين و15 حكما متنوعا في حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم محافظ الإسكندرية ومدير الأمن يزوران إدارة قوات الأمن بمعسكر مرغم (صور) مذيعة «mtv للأغاني» تؤدي فريضة الحج.. «فيديو» كوليبالي الهارب: سعيد بالتوقيع لبارتيك الأسكتلندي.. ومتشوق للعب ضبط 46 متهما بحوزتهم 27 كيلو حشيش و7 قطع أسلحة نارية بالجيزة مجسم خروف العيد مظهر احتفال أطفال بورسعيد 2 سبتمبر الاجتماع الأمني لمباراة مصر والنيجر «التضامن» تبدأ قوافل دعم القرى الأكثر احتياجا من قرية سنهور «لعبة العصا».. تراث الأعياد بقرية أولاد يحيى في سوهاج (فيديو) تحرير 1585 قضية ظواهرسلبية خلال حملات بوسائل النقل حماة الوطن: نتواصل مع أحزاب أخرى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة القوى العاملة تُحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنان (صوت) الأهلي يشترط مليون دولار للموافقة على رحيل باكا مدرب الزمالك يطلب وضع بند اللائحة لمعاقبة اللاعبين بسبب الإنذارات أجيري يعتمد على تشكيلة الفراعنة في المونديال أمام النيجر نورماني تشكر نيكي ميناج لدفاعها عن فرقة «فيفث هارموني» مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة 27 أغسطس إقلاع طائرة الخطوط السعودية من مطار القاهرة بعد إصلاح عطل المحرك ريـال مدريد يُعير لاعبه الشاب «أوديجارد» إلى فيتسه أرنهيم الهولندي


ads

ads


أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدربون أجانب فشلوا في تصعيد سموحة بالدوري

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 12:39 ص
مدربون أجانب فشلوا محمود فهمى
 
يبحث نادي سموحة عن التعاقد مع مدير فنى أجنبي خامس في تاريخه الكروى بعد الإطاحة بالتشيكي فرانز ستراكا مؤخرا لسوء النتائج، ويرغب المهندس فرج عامر في التعاقد مع مدير فنى أجنبي جديد لقيادة الفريق هذا الموسم.

ولم ينجح سموحة في إظهار قدراته الفنية مع المدربين الأجانب بل تألق لاعبوه ونجحوا في ظل قيادتهم تحت مدربين مصريين أمثال حمادة صدقى وحلمى طولان.

فيتو تسلط الضوء على مدربي سموحة الأجانب الذين قادوا الفريق ولم يحققوا ما حققه نظائرهم المصريون مع الفريق.

باتريس نوفو
تعاقد الفرنسي باتريس نوفو مع نادي سموحة في أغسطس من عام 2010 لتدريب الفريق السكندري بأول ظهور له في الدوري الممتاز خلفا لمحسن صالح مدرب سموحة، الذي أعلن استقالته من تدريب سموحة أعقاب هزيمة الفريق أمام الإنتاج الحربي بهدف، ولم يكمل مهمته مع الفريق سوى لـ90 دقيقة فقط من عمر المسابقة.

ولم يستمر نوفو في استكمال مهمته مع الفريق حيث تمت إقالته في نوفمبر من نفس العام بسبب تردي النتائج ليدخل بعدها الطرفان المدرب ورئيس النادي في خلافات حول الشرط الجزائي ليستجيب عامر لمطالبه ويتم دفع الشرط الجزائي بعقده والمقدر بمليون جنيه.

دينيس لافانى
أعلن نادي سموحة التعاقد مع الفرنسي دينيس لافانى مدرب الاتحاد السكندري السابق خلفا لحمادة صدقى المدير الفنى للفريق، وذلك بعد تألق لافانى مع الاتحاد السكندري وتحقيقه نتائج متميزة معه.

وخسر سموحة مع لافانى تسعة من 13 مباراة في الدوري، وأكد عامر حينها أن الفرنسي عانى سوء توفيق وغياب حظ رغم إمكانياته كمدير فنى.

جورفان فييرا
تعاقد سموحة مع البرازيلى جورفان فيير لتدريب سموحة خلفا لحلمى طولان الموسم الماضى، خاض فييرا 4 مباريات مع سموحة فاز فيها جميعا، ورغم فوزه الأخير في الجولة الرابعة أمام الإسماعيلى خرج رئيس النادي ملمحا بوجود مفاجأة بخصوص فييرا، وتمت إقالته بعد ظهور تسريب له بتهمة إهانة مصر.

ستراكا
تعاقد سموحة مع ستراكا الموسم الحالى وخاض معه 11 لقاءً تذبذبت خلال قيادته للفريق نتائج الفريق حيث لم يحقق سموحة سوى 3 مكاسب فقط وتعادل في 4 مباريات وتعادل في مثلها.

ورحل ستراكا عن سموحة بعد انتهاء العلاقة التعاقدية مع النادي بالتراضي ليتولى المهمة خلفا له ميمي عبد الرازق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات