X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
عبد الفضيل وحسين السيد يلتقيان بعثة الأهلي.. تعرف على التفاصيل محمد يوسف يطمئن على إجراءات تسكين بعثة الأهلي في بيروت معسكر للحكام للتعرف على تقنية الفيديو بالدوري كارتيرون يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا للحديث عن مباراة النجمة وفد رسمي من النجمة اللبناني في استقبال بعثة الأهلي جهود مكثفة لسمير عدلي مع بعثة الأهلي في لبنان السجيني يعلن ترشحه لرئاسة «محلية النواب» بدور الانعقاد الرابع ميسي أفضل لاعب في العالم.. صحف برشلونة تهاجم تتويج مودريتش (صور) معهد التدريب البرلماني يختتم برنامج تدريب وفد بحريني لحظة سقوط جينفر لوبيز على المسرح في حفلها الأخير (فيديو) رئيس الوزراء يلتقي السفير اللبناني لبحث التعاون بين البلدين أليجري: رونالدو في قمة الجاهزية لمواجهة بولونيا السفير المصري يستقبل بعثة الأهلي في لبنان لمواجهة النجمة محافظ الشرقية يتابع تنفيذ إنشاء نفق عرابي بتكلفة 100 مليون جنيه زراعة الوادي الجديد: تنفيذ 400 حقل إرشادي في الموسم الشتوي ضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في كفر الشيخ (صور) شكوك حول مشاركة إيسكو أمام إشبيلية ضبط 5 مخابز غير مرخصة بمغاغة في المنيا غدا.. وزير الرياضة يكرم منتخبي الشباب والناشئين لكرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تزيل تطبيقات كروم Chrome Apps على نظامي ويندوز وماك

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:31 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رضا على
 
أزالت شركة جوجل من متجر كروم Chrome Web Store قسم التطبيقات المتوفّر إلى جانب قسم الإضافات والقوالب، وهذه خطوة استباقية قبل إزالة دعم التطبيقات بالكامل مع بداية 2018.

وذكرت شركة جوجل سابقًا أنها ستتخلّى عن تطبيقات كروم التي لم تلقى رواجًا مثل الإضافات، وبالتالي لن يكون مُستخدمو ماك وويندوز قادرين على تثبيت التطبيقات في الوقت الراهن، كما ستتوقّف التطبيقات المُثبّتة مُسبقًا عن العمل مع بداية 2018.

وستبقى التطبيقات فقط عند مستخدمي نظام "كروم أو إس" ChromeOS، في وقت سيحصل فيه مُستخدمو المُتصفح على الإضافات والقوالب فقط.

وتعامل الشركة الإضافات على أنها أدوات خاصّة بالصفحات التي يتصفّحها المستخدم، أما التطبيقات، فكان الهدف منها توفير أدوات مُتعدّدة داخل المُتصفّح أملًا في أن يتحوّل للتطبيق الأوحد داخل الحواسب، لكن هذا الأمر لم يحصل بسبب الكثير من المعوّقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات