X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فلسطينيو قلقيلية يتظاهرون رفضا لقرار «ترامب» بشأن القدس

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 10:00 م
فلسطينيو قلقيلية وكالات
 
نظمت حركة فتح والقوى الوطنية في محافظة قلقيلية في الضفة الغربية، مساء اليوم الأربعاء، مسيرة غضب، احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" نقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس، وانطلقت المسيرة من ميدان الشهيد أبو على إياد وجابت شوارع المدينة وصولًا إلى مبنى بلدية قلقيلية.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بقرار الرئيس الأمريكي الظالم، داعين الإدارة الأمريكية للعدول عن هذا القرار الذي يهدد أمن المنطقة، ويمس مشاعر العرب والمسلمين، وأكدوا تمسكهم بالقدس عاصمة لدولة الفلسطينية، رافضين كافة المواقف التي تمس المدينة المقدسة، بحسب وكالة "وفا الفلسطينية".

وشارك في المسيرة: محافظ قلقيلية رافع رواجبة، وأمين سر إقليم حركة فتح محمود ولويل، وأعضاء الإقليم وممثلو القوى والفصائل الوطنية، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية، وفعاليات من المحافظة.

وخلال المسيرة قال المحافظ "إن رسالتنا هذا اليوم هي رفضنا الشديد لهذا القرار الأرعن الذي يمس المقدسات الإسلامية والمسيحية، ويمس مشاعر العرب والمسلمين" مؤكدًا أن فعاليات المحافظة تلتف خلف قيادتها المتمسكة بالثوابت، وهي تساند قيادتها في قرار تتخذه بشأن القدس".

من جهته، أشار أمين سر الإقليم إلى أن هذا القرار المنحاز لإسرائيل لا يحترم مشاعر العرب والمسلمين على مستوى العالم، مضيفًا أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بتمرير هذا القرار، داعيًا شعبنا للخروج بمسيرات غضب منددة بالقرار الأمريكي الظلم والذي يشعل المنطقة بالحقد والكراهية ويقتل عملية السلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات