X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م
«دفاع النواب»: دعوات الإلحاد تهدد السلم الاجتماعي «التخطيط القومي» يناقش اليوم «الزيادة السكانية.. إهدار أم استثمار» 15 صورة ترصد حملات الإزالة بالمناطق الصحراوية والأثرية في قنا ضبط 77 متهما بحوزتهم 13 كيلو مخدرات و4 قطع أسلحة في حملة بالجيزة «جات لقدرها».. مصرع فتاة جاءت من القاهرة لحضور حفل زفاف بالشرقية مصرع ٣ أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بشبين القناطر 40 صورة ترصد أول زيارة رعوية للأنبا شاروبيم عقب عودته من رحلة علاج التحالف السياسي يدرس الدفع بمرشحين في الانتخابات التكميلية للبرلمان حماقي يؤازر المنتخب الوطني قبل لقائه مع سوازيلاند اليوم «الجنايات» تستمع اليوم إلى دفاع «دومة» في أحداث مجلس الوزراء خبير: شورت سيلنج يساهم في تحسن مستويات تداول البورصة على المدى الطويل دعوى قضائية تطالب بالتحفظ على أموال «القومي لأسر الشهداء» ضبط 71 قضية متنوعة في حملات لمباحث التموين بالجيزة وردة والنني يسافران إلى لندن واليونان عقب مباراة سوازيلاند حسام حسن: لاعبو المصري على ملعب برج العرب «غريب في بلدي» حسام حسن: «اتحاد الكرة طبطب على جزيرة مطروح.. طب ما تدفع لولادك!» «التخطيط القومي» يصدر دراسة عن التغير الهيكلي لقطاع المعلومات في مصر النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ضوابط وثيقة التأمين على نقل الأموال 5 مواثيق دولية طالبت بضرورة إعادة توظيف المباني والمناطق الأثرية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:07 م
احمد الديب
 
يواصل طلاب جامعة النهضة تكرار مسلسل كل عام بالاعتصام وغلق الأبواب الرئيسية ومنع العاملين من الدخول احتجاجا على زيادة الرسوم الدراسية التي تعلنها إدارة الجامعة دون مراعاة للحالة المعيشية التي يمر بها المجتمع المصرى.

ورفع الطلاب العديد من المطالب أهمها عدم رفع المصروفات الدراسية، وإقالة نائبة رئيس الجامعة، وتعديل نظام البصمة وتجديدها إلى جانب عدم المساس بأي طالب شارك في الاعتصام الذي يستمر لليوم الرابع.

من جانبها رفضت إدارة الجامعة المطالب المعروضة قائلة: «إدارة الجامعة إذ تندد بالسلوك غير السوى من قبل قلة من الطلاب تصر على اتباع الأسلوب المتحضر والسوى في رفع أية طلبات، خاصة أن الجامعة أنشئت لخدمة الطلاب وأنها تعلن عن أن دراسة الرغبات التي وردت من الطلاب لتنفيذ ما هو مشروع منها، رسوم الجامعة لن يتم تعديلها حيث أنها تعاقدية وتلتزم بها الجامعة والطلاب وهى في الإجمال زادت بمبالغ بسيطة لا توازي مطلقًا ارتفاع التكاليف بعد تعويم الجنيه، كما أنه لن يتم إلغاء البصمة في حصر الغياب حيث لا يشكو منها إلا الطالب الذي لا يحرص على الحضور».

من جانبه استعرض خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التقارير المقدمة من رئيس جامعة النهضة ومن مستشار الوزير لشئون الجامعة بشأن اعتصام بعض طلاب الجامعة، وغلقهم لأبوابها، وتوقف الدراسة بالجامعة.

وقرر الوزير في ضوء هذه التقارير تشكيل لجنة تقصي حقائق مكونة من ثلاثة من مستشاري الوزير لشئون الجامعات الخاصة لتقوم بزيارة تفقدية إلى جامعة النهضة مطلع الأسبوع المقبل فور استئناف الدراسة بالجامعة؛ للاستماع إلى كافة الأطراف، والاطلاع على الوثائق والمستندات التي توضح كافة جوانب الموقف.

ومن المقرر أن تقدم اللجنة تقريرًا للوزير خلال 24 ساعة من انتهاء زيارتها التفقدية للجامعة.
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات