رئيس التحرير
عصام كامل

طبيب أسنان يتزعم شبكة دعارة بالهرم.. يصور اللقاءات بين الساقطات والزبائن لعرضها على عملائه الجدد.. زبائنه من رجال الأعمال والأثرياء العرب.. ومباحث الآداب تهاجم الوكر وتضبط 5 فتيات فى أوضاع مخلة

فيتو

كشفت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية عن واحدة من أكبر شبكات الدعارة فى محافظة الجيزة يتزعمها طبيب أسنان معروف، وتضم مجموعة من الساقطات بينهن الممرضة الخاصة به، وتتخذ من إحدى الشقق المفروشة فى شارع الهرم وكرًا لها.

الغريب أن الطبيب كان يصور اللقاءات المحرمة بين الساقطات والزبائن من الرجال بكاميرا فيديو، ويسجلها على أسطوانات كمبيوتر، ليعرضها على الزبائن الجدد قبل الممارسة، ويبيع هذه الأسطوانات المخلة بمبالغ مالية كبيرة.

البداية كانت بتوافر معلومات لدى العقيد عصام أبو عرب الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، عن إدارة طبيب أسنان معروف فى شارع الهرم لواحدة من كبريات شبكات الآداب بمساعدة قوادة تخصصت فى استقطاب راغبى المتعة المحرمة من رجال الأعمال والأثرياء العرب.

وبعرض المعلومات على اللواء محمد البيلى، مدير حماية الآداب، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث ضم العميد مصطفى الدرديرى والمقدمين شريف إلهامى وتامر فاروق، لكشف ملابسات تلك الواقعة.

وأكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت أن الطبيب يدعى "سمير. ح"، وأنه يتخذ من عيادة وشقة مفروشة أخرى وكرا لأعماله المنافية للآداب، وتساعده قوادة تدعى "منى. أ" ومهمتها جلب الزبائن مقابل عمولة تتحصل عليها عن كل زبون.

التحريات أوضحت أن زعيم الشبكة يصور كل اللقاءات الجنسية على أسطوانات كمبيوتر ويستخدمها فى الترويج لشبكته من خلال عرضها على الزبائن، وكذلك لتكون ورقة ضغط على عضوات الشبكة حتى لا يتركنه، وكذلك يبيعها لراغبى المتعة المحرمة.

بعد الانتهاء من جمع كافة المعلومات وإجراء التحريات، تم العرض على النيابة العامة التى أعطت إذنًا بمداهمة وكر الشبكة وضبط المتورطين فيها.

وفى ساعة الصفر تحركت قوة من ضباط المباحث، واقتحمت عيادة الطبيب، وألقت القبض على ممرضته "منار" وشهرتها نورا، و3 فتيات آخريات هن "سهى" و"نجلاء" و"علا"، وهن فى أوضاع مخلة مع عدد من الرجال.

كما تم ضبط القوادة "منى" أثناء جلوسها مع زبائن آخرين ينتظرون دورهم فى ممارسة الحرام.

وبتفتيش العيادة عثر بداخلها على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية مختلفة الأشكال والأنواع، وأقراص منع الحمل بكميات كبيرة ومواد مخدرة وخمور.

وعثر رجال المباحث أيضا على أسطوانات كمبيوتر محمل عليها أفلام مخلة تصور اللقاءات المحرمة لعضوات الشبكة مع الزبائن، تم اقتياد الجميع إلى قسم الشرطة وهناك اعترفت الساقطات بممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز مقابل المال عن طريق طبيب الأسنان والقوادة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية