X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 أغسطس 2018 م
إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في قنا العلاج الحر بالشرقية ينفذ 13 قرار غلق لمنشآت طبية مخالفة (صور) خبيرة: مؤسسات مصرية وأجنبية تتجه لجني الأرباح بالبورصة قبيل العيد هاني سري الدين: مصادر تمويل حزب الوفد من اشتراكات وتبرعات الأعضاء ضبط صاحبي محل لحوم غيرا تواريخ الصلاحية بالقليوبية محمد نور يطرح ألبومه الجديد «مسا مسا» (فيديو) ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 500 جرام هيروين في الغربية اندلاع حريق بعقار في كفر الزيات (صور) تامر حسني يحيي حفلا على الطريقة العالمية في بورتو جولف (صور) حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا «تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو) سعد سمير بعد فوز الأهلي على الترجي : «لعيبة رجالة والقادم أفضل» كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور) ضبط 20 قضية مصنفات و315 مخالفة لقانون البيئة ابنة تامر حسني تحتفل بعيد ميلاده على مسرح حفل بورتو جولف (صور) 8 نجوم وثقوا حساباتهم على مواقع التواصل بعد معاناة «الخطيب» يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي في عقر دارهم (صور) مستقبل وطن يدعو الفتيات لمواجهة التحرش بتحرير محاضر مؤتمر صحفي لمركز الأزهر للفتوى الإلكتروني في سبتمبر


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:49 م
عماد ماهر
 
أقدم مجهولون على قتل القس «سمعان شحاتة»، كاهن كنيسة يوليوس الاقفهصى بعزبة جرجس، التابعة لإيبارشية الفشن، أثناء تواجده بمدينة السلام في القاهرة.

وكشفت مصادر لـ«فيتو»، أن الكاهن كان في زيارة لإحدى الكنائس بالسلام، وأثناء سيره في أحد شوارع برفقة كاهن آخر، انهال عليه أحد الجناة بـ«الساطور»، حتى فارق الحياة، وفر هاربًا.

وأوضحت المصادر أن الكاهن، سيم كاهنا على كنيسة حديثة أطلق عليها «يوليوس الاقفهصى»، في عزبة جرجس التابعة لإيبارشية الفشن، وعرف عن القس «سمعان»، نشاطه في الإيبارشية خاصة في وسط الشباب، وكان يحظى بمكانة خاصة وسط شعب الكنيسة.

وكشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لجثة الكاهن، أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولى بالرأس من سلاح أبيض، أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بقتل كاهن وإصابة آخر في المرج، وتمت إحالته إلى النيابة لتولى التحقيقات.

ومن جانبها أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيانا قالت فيه: «في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس بالفشن للاعتداء، وبرفقته القس بيمن مفتاح كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، أثناء تواجدهما بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة.. وتم نقله لمستشفى المرج حيث لفظ أنفاسه الأخيرة».
رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات