X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات it's showtime مع منى الشاذلي.. غدا القوى العاملة: حل مشكلة 10 عمال بشركة إلكترونيات وديا محافظ الإسكندرية يشارك في اليوم الوطني الـ٨٨ للملكة العربية السعودية سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ناسا» تكشف عن خطتها للهبوط على سطح بلوتو

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 01:50 م
وكالة ناسا وكالة ناسا نورهان ماجد
 
قدم علماء الفضاء والمهندسون بوكالة الفضاء ناسا مفهوما جديدا ومثيرا لمسبار هبوط من شأنه أن يتوصل لاستكشافات جديدة على سطح كوكب بلوتو من خلال الـقـفز عبر سطحه.

وأضاف علماء وكالة الفضاء ناسا خلال ندوة ابتكار المفاهيم المتقدمة لناسا التي عقدتها مؤخرا أن المسبار الذي سيقوم بالمهمة لن يكون في موقع واحد فقط وإنما يمكنه استكشاف مساحات واسعة من السطح من خلال الانتقال من مكان إلى آخر وذلك باستخدام الجاذبية المنخفضة لبلوتو.

ومن المفترض أن يتمكن المسبار من الانتقال لعشرات ومئات الكيلومترات، الأمر الذي يمكن ناسا من القيام بدراسة العديد من المواقع المختلفة، ويتوقع أن يتم إطلاق هذه المهمة خلال 12 سنة فقط من الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات