X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد رسالة رومانسية من أحلام لزوجها: «أنت الروح والقلب» شوبير يدعم الزمالك أمام نهضة بركان: "إن شاء الله الكونفدرالية مصرية" زيادة جماهير الزمالك ونهضة بركان مرهون بنتيجة لقاء الذهاب "القاهرة" تنقل الإشراف الإداري لـ2200 متر مربع لدار الإفتاء رسائل "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بشرى من مهرجان «كان»: «بنتمرمط عشانك يا سيما» اقتراح بإلزام الشركات بالحصول على شهادات جودة معتمدة لتصدير العقار "شباب الأعمال" تكرم رواد الأعمال بمصر.. غدا "أطفال بلا مأوى بالسويس" تنقذ مشردا وتنقله إلى دار رعاية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صبور: الدولة تحولت إلى منافس قوي للشركات العقارية

الخميس 17/أغسطس/2017 - 05:09 م
 المهندس حسين صبور المهندس حسين صبور محمود يونس
 
قال المهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي للتنمية العقارية، أن الدولة تحولت إلى منافس قوي للشركات التي تخُطط للعمل في العاصمة الإدارية بتنفيذها وحدات سكنية وتُعد لبيعها بأسعار يصعب على المطورين منافستها فيها.

وأضاف صبور خلال كلمته بمؤتمر ومعرض TREEX 2017، أن هناك قانونا يُشكل عن مهنة الاستثمار العقاري لحل مشكلات القطاع، وأنه لا يوجد خوف من الاستمرار في الاستثمار في قطاع العقارات.

وأشار إلى أن العمل في قطاع العقارات نوع من المغامرة، لا يوجد إقبال على تأجير الوحدات السكنية كما كان من قبل، والسائد في السوق العقاري هو التمليك.

وأوضح صبور أن احتياج المدن الجديدة يصل إلى 300 ألف وحدة، وهناك طلب كبير على العقارات، ومصر مناخ جاذب للاستثمار العقاري بسبب استقرار البيئة وأنها دولة طالبة للعقارات فكلما تبني كلما تبيع أكثر، ولكن يجب أن تكون بجودة عالية، وأن عدم الالتزام بتسليم الوحدات والخدمات يؤثر على بيع الوحدات الخاصة بالمشاريع وعلى سمعة المطورين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات